أخبار

تحديث ضخم لذا ويشتر 3، ويحمل أخبارًا سارَّة لمحبي بطاقات Gwent

The Witcher 3

في غضون أيامٍ قليلة، سيودع محبو سلسلة The Witcher 3 بطل الثلاثية Geralt of Rivia وذلك تحديدًا عقب إطلاق الإضافة الأخيرة في قصته Blood and Wine في الواحد والثلاثين من مايو الجاري.

لكن لتمهيد الطريق لتلك الإضافة، أصدر استوديو “سي دي بروجيكت ريد” تحديثًا جديدًا للعبة، اليوم.

يأتي هذا التحديث برقم 1.20 ، وهو ما وَصَفَهُ القائمون على الاستوديو البولندي “بالضخم”، فضلًا عن تأكيدهم لاحتوائه على كمٍ هائلٍ من التحسينات والإصلاحات بجانب إضافة بعض الميّزات الجديدة، خصوصًا لمحبي بطاقات Gwent.

واحدة من تلك الميّزات الجديدة هو خيار يُمكنك من رفع وترقية مستوى العدو، والذي ستستفيد منهُ حق الاستفادة في المستويات المنخفضة لجعل قتل العدو أشد صعوبة، لكن المُلّفِت، أن استخدام الخيار لا يقتصر على المناطق السهلة فحسب، بل بإمكانك تشغيله أو تعطيله في أي وقتٍ وأي مكانٍ باللعبة، مع العلم أنه لن يؤثر على نقاط الخبرة، أو مكافآت المهمات لديك.

وقد يُشَكِلُ التحديث الجديد مصدر سعادةٍ للاعبي ومحبي بطاقات Gwent، وتحديدًا إن علموا أنه أضاف كتابًا بعنوان Miraculous Guide to Gwent، والذي بات يُظهِر عدد بطاقات Gwent التي لم تحصل عليها بعد، بجانب الأماكن التي بإمكانك العثور عليها فيها، وهذا ما سيُسهِل حصد مكافأة Collect ‘Em All.

The Witcher 3

كما يُضيف التحديث القدرة على تعطيل خاصية إرجاع السيف لغمده تلقائيًا عندما لا يستخدمه اللاعب، وستجد هذا الخيار في قائمة خيارات أسلوب اللعب.

وعلى صعيد التحسينات، يتضمن التحديث كمًا هائلًا من الإصلاحات والتحسينات، أذكر منها إصلاح مشكلة نسخة بلايستيشن 4 التي لا يتلاشى فيها الماء من البِرَك بشكلٍ صحيح.

ولم يتوقف أفضل استوديو العام الفائت عند هذا الحد، إذ قام أيضًا بإصلاح عِدة مشكلات وأخطاء في إضافة Hearts of Stone، منها مشكلة عدم فتح الباب في كوخ الأعشاب.

يُشار إلى أن The Witcher 3 متوفرةٌ حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق