أخبار

النسخ المحسَّنة من أجزاء WipEout قادمة لبلايستيشن 4 مع تحسينات كبيرة

WipEout Omega Collection

أعلنت سوني عن إطلاق مجموعة WipEout: Omega Collection في السابع من يونيو حزيران من العام الجاري، اليوم. ستتضمن المجموعة نسخًا محسنة من Wipeout HD و Wipeout Fury و Wipeout 2048.

لمن لا يعلم، طوَّرَت هذه المجموعة استوديوهات Sony XDev و Clever Beans بجانب EPOS Game Studios. وفقًا لسوني، وبفضل قوة عتاد بلايستيشن 4، فقد أُعيد صياغة خامات اللعبة وحُسِّنَت صورتها بشكلٍ كبير. مقارنةً بالإصدارات الأصلية، الآن، باتت الصورة أوضح، لدرجة أنك ستتمكن من قراءة بعض النصوص الصغيرة المكتوبة على السُفن لأول مرة.

أما فيما يتعلق بنسخة بلايستيشن 4 برو، ستدعم WipEout Omega Collection دِقة 4K وتقنية HDR، حسب تأكيد سوني التي ألمحت أيضًا إلى أن قوى الجهاز المطورّ ستساهم في تقديم كمية لا تُصدق من التفاصيل. بطبيعة الحال، ستعمل النسختان بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

بالإضافة إلى ذلك، وعلى صعيد المحتوى، فسيكون لكل لعبة شأنٌ خاص. ستتضمن كل لعبة طور Career خاصًّا بها، فضلًا عن طور Racebox الذي يخوِّلك من تعديل وتخصيص سباقاتك الخاصّة. هناك أيضًا إمكانية للعب مع الأصدقاء على نفس الشاشة في طور جماعي محلّي (على نفس الشبكة) أو أونلاين بمشاركة 8 لاعبين. يمكنك السباق أيضًا في بطولات، وسباقات فردية وحتى سباقات ضد الزمن.

يُشار إلى أن WipEout Omega Collection ستكلفك 39.99 دولارًا أمريكيًا عند إطلاقها. مع العلم، طلبك المسبق لها سيخوّلك من الحصول على “ثيم” خاصّ بجهاز بلايستيشن 4 مجانًا.

فيديو تشويقي عن المجموعة:

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق