أخبار

ما هي الألعاب الفائزة بجوائز Steam للعام 2019؟

بعد أن كشفت لنا فالف عن أفضل الألعاب مبيعاً في العام الماضي عبر متجر Steam قامت اليوم بإزاحة الستار عن الألعاب التي تمكنت من نيل جوائز ستيم بفضل تصويت مستخدمي هذه المنصة.

وتبين بأن لعبة Sekiro: Shadows Die Twice استطاعت مرة أخرى أن تحصد لقب لعبة العام بعد أن نالت هذه الجائزة بحفل جيم أوورد 2019 بديسمبر الماضي، وتفوقت اللعبة بتصويت جوائز ستيم على ألعاب Resident Evil 2 و Star Wars Jedi: Fallen Order وديفل مي كراي 5 وديستني 2.

أما جائزة أفضل لعبة واقع افتراضي فكانت من نصيب Beat Saber أما A Plague Tale: Innocence فأخيراً تم إنصافها حيث نالت جائزة أفضل لعبة بالسرد القصصي متفوقة على Disco Elysium و Far Cry New Dawn و Gears 5 و Greedfall

ولم تخرج أسطورة روكستار GTA V من هذه الجوائز خالية الوفاض حيث انتزعت جائزة Labor of Love لكونها من أكثر الألعاب التي مازال اللاعبون مستمرون بلعبها ومازال المطور يدعمها بمزيد من التحديثات رغم مرور سنوات طويلة على إصدارها.

يمكنكم الاطلاع على باقي تفاصيل جوائز ستيم من خلال هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق