أخبار

نظام Windows 10 قادم لجهاز الإكسبوكس ون هذه السنة، ورئيس اكس بوكس متفائل

windows10conference

ما زالت مايكروسوفت في مرحلة التجهيز لإطلاق نظام ويندوز 10 واللي راح ينزل أولا بطبيعة الحال على أجهزة البي سي صيف هذه السنة.

يتبع هذه الخطوة صدور النظام على مختلف الأجهزة الداعمة لأنظمة تشغيل ويندوز زي جوالات الويندوز ونظارة HoloLens والإكسبوكس ون. طبعا اللي يهمنا في الموضوع هو جهاز الإكسبوكس ون وموعد صدور النظام الجديد عليه حيث أكد الأخ Joe Belfiore أحد التنفيذين لنظام الويندوز ان نظام ويندوز 10 بينزل لباقي الأجهزة غير البي سي هذه السنة بحسب الجدول المعتمد لكل منصة.

زي ما أعلنت مايكروسوفت سابقا أن نظام الويندوز 10 بينزل للإكسبوكس ون على هيئة تحديث مستقبلي يدمج النظام الجديد مع بنية الجهاز. فيما يخص طريقة عمل نظام الويندوز 10 مع الإكسبوكس ون طمأن رئيس قسم الإكسبوكس Phil Spencer جمهور الجهاز أن الجهاز ما راح يتغير توجهه من الألعاب لجهاز تشغيل تطبيقات الويندوز وقال:

“حنا ما نتوقع أن الناس تستخدم برامج زي الإكسل أو الوورد على الإكسبوكس ون لكن هدف مايكروسوفت من هذه الحركة هو تسهيل عملية نقل المحتويات بين البي سي والإكسبوكس ون”.

أهم مزايا التحديث الجديد لنظام الويندوز 10 على الإكسبوكس ون هو إمكانية بث ألعاب الجهاز على أجهزة البي سي اللي تعمل بنظام الويندوز 10.

المصدر.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق