أخبار

هل سنرى الألعاب على موقع تويتر في المستقبل القريب؟

14

حسنًا، يبدو أن الألعاب ستجدُ مكانها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، في القريب العاجل، وذلك بقيادة أحد الخُبراء التنفيذيين القادمين من يوتيوب.

تتمنى أن أكون مخطئًا؟ للأسف أنا مُحق، فذلك وفقًا لتصريحات Rodrigo Velloso ، الذي عَمِلَ في السابق لدى جوجل، كمدير لمحتوى الألعاب على يوتيوب، والذي انضم لفريق تويتر في سبتمبر الفائت، كمدير لشراكات الألعاب، أكّد أن تويتر تعتزم إقامة اتفاقيات مع جميع أفراد مجتمع الألعاب، من مطورين، ومبدعين، ومُنسقي الأحداث الضخمة كحدثي E3 و PAX مثلًا، وصولًا ليوتيوب و Twitch  وغيرها من مواقع البث المباشر، وذلك لتطوير الألعاب على تويتر، وتوفيرها للمستخدمين، قريبًا.

وبالتأكيد هي مسألة وقت فحسب، قبل أن تُقرر تويتر البدء في توجيه محتواها لمحبي الألعاب، وذلك باعتبار مجتمع اللاعبين أحد أنجح المجتمعات وأسرعها نموًا، بحيث يُقدر عدد المهتمين بهذا المجال، نحو 1.8 مليار شخص على هذا الكوكب، ومن المتوقع أن صناعة الألعاب ستتجاوز 92 مليار دولار أمريكي، وهذا بنهاية العام الحالي، وهو رقم ضخم، وأكبر بكثير من المستخدم في صناعة الأفلام والموسيقى مُجتمعة.

وبهذا، سيحذو تويتر حذو فيسبوك، ويقتحم عالم الألعاب التي ستجلب الملايين من الدولارات للشركة، كما يحدث مع فيسبوك، لكن برأيك، هل سيؤثر ذلك على مستخدمي تويتر بالسلب، أم بالإيجاب؟ شاركنا برأيك في التعليقات أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق