علمنا في الفترة الماضية أن لعبة اصطياد الوحوش Wild Hearts قيد التطوير منذ 4 سنوات، ومؤخرًا حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص العديد من عناصر اللعب الرئيسية، والفضل في ذلك يعود لتغطية شبكة IGN العالمية.
كشفت Koei Tecmo و EA النقاب عن تفاصيل أكثر بخصوص الأسلحة والأعداء والمهام تجدونها موضحة بالكامل أدناه:
- تعد WILD HEARTS واحدة من أكثر العناوين تميزًا والتي ستتولى EA مهمة نشرها فقط.
- WILD HEARTS هي لعبة صيد من نوع AAA على غرار ألعاب Monster Hunter، ولكنها تتميز أيضًا بميكانيكا البناء مثل Fortnite.
- تقدم اللعبة مهام قصة رئيسية نشطة أثناء السفر في جميع أنحاء العالم الافتراضي، وهناك أيضًا مهام اختيارية يجب تشغيلها يدويًا وتتضمن اصطياد بعض الوحوش التي تمت مواجهتها بالفعل.
- يمكن بدء المهام الاختيارية من الخريطة أو من المخيم والحصول على نقاط لمهارات بناء جديدة، إلى جانب مواد لترقية المعدات.
- هناك ثمانية أنواع من الأسلحة، تتراوح من الخيارات السهلة مثل Karakuri Katana، إلى تلك التي تتطلب المزيد من المهارة مثل Wagasa (سلاح المظلة) والقوس.
- تم ذكر الشروح التعليمية على أنها باهتة ولا تتمتع بالشرح الوافي وذلك أثناء المعاينة، ولكن ربما سيتغير ذلك في الإصدار النهائي، كذلك يحتاج نظام الاشتباكات والقتال إلى مزيد من الصقل في بعض عناصره على ما يبدو.
- يتم استخدام Karakuri لأشياء مثل بناء الينابيع للحصول على قوة الاندفاع، والصناديق للقفز منها، والشعلة التي تبتلع سلاحك في النيران.
- هناك أيضًا Bulwark الذي يمكنه إيقاف شحن Kemono مثل Kingtusk، ومع ذلك، فإنه يكلف ستة Karakuri، ويحتاج إلى الخيط لصناعة الخيوط، ويمكنك عادة العثور على كمية جيدة من خلال الاستكشاف، ولكن يتم الحصول عليها أيضًا من خلال مهاجمة نقاط ضعف Kemono.
يشار إلى أن Wild Hearts ستصدر في 17 فبراير 2023 على PS5 و Xbox Series X / S و PC.