أخبار

ما السر وراء صمت Link بطل ألعاب Zelda؟

rsz_the-legend-of-zelda-wii-u-e3-2014-3-770x480

كما نعلم جميعاً فإن شخصية Link بطل ألعاب Zelda هو واحد من أشهر شخصيات الألعاب والذي يعد أيقونة بهذا المجال مثل ماريو وشخصيات أخرى قدمتها نينتندو وما زالت محفورة بذاكرتنا، ولكن ما يميز Link بأننا لم نسمع صوته أبداً منذ أن صدرت اللعبة الأصلية في عام 1986.

هذا الأمر دفع بالعديد من عشاق السلسلة لتوجيه طلبات بهذا الخصوص إلى شركة نينتندو ومطوري زيلدا لعل تلك المطالب تلقى آذان صاغية عند مطوري اللعبة ليتسنى لهم سماع صوت Link خلال آلعاب أسطورة زيلدا المقبلة، ولكن على مايبدو أن هذا لن يتحقق بالأمد القريب.

حيث تناول اليوم منتج السلسلة  Eiji Aonuma هذا الطلب وكشف عن سبب تفضيل مطوري اللعبة بأن يبقى بطلها صامتاً حيث قال في تصريح بمقابلته الأخيرة:

لقد وصلتنا الكثير من الطلبات من عشاق زيلدا عبروا فيها عن رغبتهم في سماع صوت Link، وفي حين إنني أشعر بطريقة ما بأنه قد يكون من الجيد أن نقدم في يوم من الأيام لعبة زيلدا يتكلم فيها Link، إلا أن جزء ما بداخلي ما زال يرى بأن حس الاستقلالية والكبرياء التي يتمتع بها Link ناتجة من أنه لايتكلم وهذا جانب هام في صفاته الشخصية.

سيكون علي أن أفكر بشكل جاد ومطولاً لأرى إن كان إحداث هذا التغيير بالألعاب القادمة سيؤدي إلى نتائج أفضل أم لا وذلك قبل أن أتخذ قراري بهذا الشأن.

من الجدير بالذكر أن عشاق زيلدا من مالكي Wii U سيكونون في شهر مارس المقبل على موعد مع Legend of Zelda Twilight Princess HD  وهي النسخة المحسنة من لعبة Twilight Princess التي كانت قد صدرت في عام 2006 لجهازي GameCube وWii، كما أن الشركة تعمل على لعبة جديدة من أسطورة زيلدا لتصدر لجهاز Wii U من دون أن تحدد موعد هذا الإصدار.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق