لن تحتوي لعبة The Division على نظام يتيح للاعبين شراء وبيع العناصر مع بعضهم البعض، على الأقل عند إطلاقها، ولأن الأمر أثار تساؤولات العديد من محبي اللعبة، خرج المدير والمخرج الإبداعي “جوليان جيرغتي” وأزال كآفة الشوائب بخصوص هذا الموضوع، مؤخرًا.
إنها واقعية ورؤية الإنتاج والمنتجين، بعض المميزات سيتم إدراجها، والبعض الآخر لا، الأمرُ قاصر على أولويات تلك المميزات.
ومع ذلك، ألمح “جوليان” إلى أنه من الممكن أن يتم إضافة نظام تجاري بين اللاعبين في المستقبل من خلال تحديثات وإضافات اللعبة:
ولأنه من الجليّ رؤية العديد من الناس مهتمين ومتحمسين جدًا بهذا النظام، فربما يتم إدراجه في المستقبل المنظور.
وبالتأكيد الأنظمة التجارية في الألعاب، من بيعٍ وشراء لا تُعدُ بالأمر الجديد، إذ أن لعبة World of Warcraft دعمت هذا النظام لعدة سنوات لا بأس لها، كما أنه من المتوقع أن تشمل بعضُ الألعاب هذا النظام في المستقبل كذلك.
وفي ذات السياق، يبدو أن إعدادات رسوم نُسخة الحاسب من لعبة The Division قُدِرَ لها الظهور من خلال التسريب الذي تم اليوم.
فاهتمام الجمهور ازداد برسوم نسخة PC من اللعبة حين أعلنت يوبيسوفت أنها لن تكون منفذه من نسخ المِنصات، بل أنها ستدعم أيضًا خواصًا حصرية، وبالتأكيد، معاينة جُل الإعدادات متوفرة أدناه:
- Vsync (on/off)
- Frame Rate Limit (on/off)
- Shadow Quality
- Shadow Resolution
- Spot Shadow Count
- Spot Shadow Resolution
- Contact Shadows
- Post FX AA
- Temporal AA
- Sharpen Image (%)
- Particle Detail
- Enable Wind-affected Snow
- Volumetric Fog
- Reflection Quality
- Local Reflection Quality
- Sub-surface Scattering
- Anisotropic Filtering
- Parallax Mapping
- Ambient Occlusion
- Depth of Field
- Object Detail (%)
- Extra Streaming Distance (%)
- Chromatic Aberration (on/off)
- Lens Flare (on/off)
- Vignette Effect (on/off)
جدير بالذكر، أن The Division ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC في الثامن من مارس المُقبل، وستأتي داعمةً للغة العربية في جميع أركانها بدءً من القوائم وحتى الدبلجة، ولكن قبل هذا الموعد، ستتوفر النُسخة التجريبية المغلقة منها نهاية الشهر الجاري، لكن لن تدعم هذه النُسخة لغتنا العربية المجيدة.