أخبار

ماهو سبب تسليم Shadow of the Tomb Raider لاستوديو آخر؟ مطورها يجيب

في عام 2013 قدم لنا فريق Crystal Dynamics لعبة  Tomb Raider وهي إعادة تصور للسلسلة وقد نجح الفريق في تقديم تجربة رائعة ومذهلة نالت إعجاب عشاق هذه السلسلة العريقة ، واستمر النجاح مع Rise of the Tomb Raider التي صدرت عام 2015.

لكن عند الكشف عن لعبة  Shadow of the Tomb Raider  تفاجأنا بأنه تم تسليم مهمة تطويرها لاستوديو Eidos بدلاً من Crystal Dynamics، هذا جعل البعض يوجه سؤال للمخرج الروائي للعبة السيد Jason Dozois والذي ذكر بأنه بعد الانتهاء من لعبة Deus Ex: Mankind Divided أحب الفريق أن يعمل على مشروع جديد مختلف.

وأضاف المطور بأنهم رأوا بأن ما تعلمه الفريق وخبرته مع لعبة Deus Ex والعناصر الاجتماعية فيها تناسب لعبة لارا كروفت مما جعل Eidos الخيار الأمثل لتطوير Shadow of the Tomb Raider ، وذكر أيضاً بأن اختيارهم جاء لمنح اللعبة طعماً جديداً فهم لايريدون تكرار نفس الأمور مراراً وتكراراً ولضمان النجاح كان يجب تسليمها لفريق جديد بحسب تعبيره.

وأضاف المطور في Eidos Montreal بأنهم كانوا يتعاونون مع Crystal Dynamics طوال السنوات 8 أو 9 الماضية وهذا التعاون سيستمر مع لعبة Shadow of the Tomb Raider التي ستصدر في 14 سبتمبر المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق