أخبار

Microsoft تُعلِّق على تفوق PS5 على Xbox Series X في بعض الألعاب!

نقلنا لكم مؤخرًا تقريريْن على التوالي، ألمح الأول إلى تفوُّق أداء نسخة PS5 من لعبة Assassin’s Creed Valhalla على نسخة Xbox Series X– نفس الحال مع لعبة Observer System Redux التي تعمل أفضل على جهاز Sony. ولأنه «أقوى جهاز ألعاب منزلي في التاريخ»، خرجت شركة Microsoft للتعليق.

وقال متحدثٌ رسميٌ باسم عملاق التقنية لموقع The Verge:

نحن على علمٍ بمشكلات الأداء في عددٍ قليلٍ من العناوين المحسَّنة لجهازي Xbox Series ونعمل بنشاطٍ مع شركائنا لتحديد وحل تلك المشكلات لضمان تقديم تجربة مثالية.

وبما أننا في بداية جيل جديدٍ من الأجهزة المنزلية، يعمل شركاؤنا الآن على مسح السطح واستكشاف ما يمكن أن تقدمه أجهزة الجيل الجديد، ومن المتوقع أن يوفروا إصلاحاتٍ للمشكلات لاحقًا بينما يتعلمون كيفية استغلال القوة الكاملة للأجهزة الجديدة على النحو المنشود. ونحن متحمسون لمواصلة العمل مع المطورين لاستكشاف قدرات Xbox Series X/S في المستقبل.

وعلى الرغم من أن Microsoft لم تقُل كلمةً أخرى إضافية، إلا أن البعض أرجع ذلك إلى تأخُّر الشركة في تصنيع أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S حتى نهاية صيف 2020— وهو ما تسبَّب في تأخير وصول أدوات وعِدة التطوير للمطورين الذين ربما لم يقضوا وقتًا كافيًّا للتأقلم على قوة العتاد الجديدة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق