لعبة Need for Speed القادمة ستحتاج اتصال دائم بشبكة الانترنت

أعلن فريق التطوير Ghost Games التابع لشركة EA ومطور لعبة Need for Speed أن اللعبة ستصدر لأجهزة PC و الأجهزة المنزلية  هذا العام، وقال ايضاً أن اللعبة سوف تتطلب اتصال دائم بشبكة الانترنت.

صرح Marcus Nilsson المنتج التنفيذي للشركة على المجلة الرسمية للاكس بوكس أن التركيز المكثف للعبة وهي متصلة على الانترنت يتيح لها تقديم العديد من المزايا المثيرة والمبتكرة، وهذا يشمل التحديث القادمة لمنصة Autolog.

اضاف ايضاً “لقد كنا افضل بكثير مع ميزة Autolog طوال السنوات الماضية و كما نعلم، انها حقاً ميزة قوية جدا، ولكن هذه المرة سنقوم بتزويدها بالمزيد من صوت الانسان، وسوف تعامل لعب صديقك وكأنه جزء من التجربة الروائية الخاصة باللعبة”.

وقال Nilsson أن اللعبة الجديدة التي تحمل عنوان Need for Speed سوف تمتلك نظام التقاط الصور داخل اللعبة، وايضاً سوف يستفيد هذا النظام من الاتصال الدائم في الانترنت.

وضح ايضاً “وكذلك نحن نمتلك ايضاً نظام اللقطة (snapshot system) الجديد، الذي يقوم بالتقاط الصور في الكثير من اللحظات المختلفة وتحتاج الى شبكة Need for Speed حيث يتمكن اللاعبين من الاعجاب بها بواسطة “Like”، وهذه الاعجابات تعود للعبة بصفتها عملة، حيث يمكنك التطور من مشاركة الصور الخاص بك، تمتلك أجهزة Xbox One أنظمة داخلية مدمجة جيدة لصناعة الفديوهات ونشرها بواسطة خدمة stream، التي سنقوم نحن ايضاً باستخدامها”.

ومن المقرر اطلاق اللعبة في الثالث من نوفمبر القادم لأجهزة Xbox One، PlayStation 4 و PC،قامت EA في الاسبوع الماضي في مؤتمر Gamescom بنشر عرض دعائي جديدة للعبة، والذي يسلط الضوء على كيف أن اللعبة سوف تمزج أسلوب اللعبة والحركة المباشرة.

height=380

المصدر

Disqus Comments Loading...