أخبار

مخرج The Last Guardian لن يلعبها إلا بعد عامٍ من إطلاقها

The Last Guardian

حتى وبعد تأكيد إطلاقها العام الجاري، يبدو أن المخرج “فوميتو أويدا” لن يقوم بتجربة لعبته The Last Guardian عند إطلاقها، وذلك ما أكده في إحدى المقابلات الصحفية التي تمت معه اليوم.

هذا ما يحدث مع كل ألعابي، فعندما نطلقها، يساورني القلق وأكون عصبيًا للغاية، وتحديدًا في الأسبوع الأول من إطلاقها، ولا أريد النظر أبدًا في اللعبة، فكل ما سأرهُ سيكون العيوب، وأنا لا أريد رؤيتها بهذا المنظور، لأنني لا أريد التفكير في الندم، وحتى الأخطاء التقنية الصغيرة، سأفكر وأتساءل، لماذا لم نصلح ذلك؟

لكن ربما في وقتٍ لاحق، بعد عامٍ من الإطلاق مثلًا، وقتها سأكون هادئًا وسألقي نظرة.

ومن ثمة، انتقل “أويدا” للحديث عن العلاقات التي تجمع بطل القصة وأصدقائه، وذلك بتصريحه قائلًا:

بالنسبة لي، العلاقة الرئيسية كانت بين Wander والفتاة، لكن بعد توفيرها للعب في E3، قرأت العديد من ردود الأفعال عبر خدمة التغذية العكسية الخاصة باللاعبين، والذين أكدوا أن العلاقة الأهم والأكثر جاذبية بالنسبة لهم كانت تلك التي بين Wander و الحصان، وهذا ما ألمح إليه العديد منهم.

وبعدها قلت في نفسي، حسنًا، إن كان ذلك هو الحالي، سيكون هناك الكثير من الميكانيكيات الخاصَّة بتلك العلاقة، التي من ستُزيدها حجمًا وسعةً.

هذا، ويُشار إلى أن The Last Guardian ستصدر العام الجاري على بلايستيشن 4، بشكل حصري.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق