أخبار

مطور سلسلة Gears of War يفسر سبب الاكتفاء باصدار نسخة محسنة من الجزء الاول فقط

gearsofwarremasteredpic1

اليوم في معرض Comic-Con المقام في سان دييغو في الولايات المتحدة الامريكية كان مطور سلسلة Gears of War موجود وقام بالكشف عن اسباب عدم تطوير نسخ محسنة لكل اجزاء السلسلة والاكتفاء بالجزء الاول.

كشفت الشركة عن نيتها سابقاً لعمل نسخ محسنة لكل الالعاب واصدارها معاً كحزمة واحدة ولكن العمل توقف بعد الانتهاء من الجزء الاول بسبب نقص الموارد على عكس سلسلة مايكروسوفت الاخرى التي حصلت على The Master Chief Collection.

اضاف المطور ان عملية اصدار نسخ محسنة بالالعاب ليست بالامر البسيط وتحتاج للكثير من الوقت والجهد والموارد. واكد ان ستوديو التطوير الذي يعمل على السلسلة ليس كبير كفاية ليتحمل كل هذه الاعباء، ووضح “من الصعب جداً علينا انجاز نسخ محسنة لكل العاب السلسلة، سياخذ الامر وقت طويل جداً، تطوير النسخة المحسنة للجزء الاول اخذ من سنة ونصف، وباقي الاجزاء قد تكلفنا اكثر من ذلك”.

تابع احد مطوري الاستوديو “كان العمل على نسخة محسنة من الجزء الاول خطوة ممتازة للتحضير للعمل على جزء جديد من السلسلة نحن الآن على اتم الاستعداد للعودة الى العمل”.

النسخة المحسنة من الجزء الاول قادمة تحت اسم Gears of War: Ultimate Edition في الخامس والعشرين من الشهر القادم على الاكسبوكس ون وستلتحق بها نسخة البي سي في وقت لاحق، يذكر ان اللعبة ستحتوي طور اللعب الجماعي اونلاين وستحتوس على ست انماط لعب وثمانية عشر خريطة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق