أخبار

منتج سابق في روكستار يفسر سبب عدم الكشف عن GTA 6 بحدث PS5؟

عندما بدأ تقريباً حدث مستقبل ألعاب PS5 كلنا تحمسنا بشدة بتلك اللحظة التي ظهر فيها شعار روكستار على الشاشة وكدنا نقفز من أماكننا سعادة وفرحاً لأننا ظننا بأن إعلان GTA 6 قادم ولاسيما بعد أن كانت التسريبات قد أخبرتنا بشيء مماثل. مع الآسف لحظة الحماس تلك سرعان ما انتهت لتحل مكانها مشاعر استياء وغضب.

الإعلان كان عن نسخة الجيل الجديد من GTA V وبهذا تكون هذه اللعبة هي الأولى بالسلسلة التي تطرح لثلاث أجيال متتالية وربما ببادرة هي الأولى من نوعها بالصناعة. الكثير من عشاق روكستار اتهموها بحلب اللعبة ومعهم حق بذلك طبعاً. لكن اليوم Darion Lowenstein وهو منتج سابق بروكستار تحدث عن تفسيره لما حصل.

حيث ذكر داريون بأنه كمنتج سابق بالشركة تلقى الكثير من الأسئلة من اللاعبين حول سبب حصولنا بحدث بلايستيشن 5 على إعلان للنسخة المحسنة من GTA V بدلاً من الكشف عن الجزء السادس، وأجاب بأنه من وجهة نظر مطور ألعاب عمل على تطوير ألعاب لأجهزة من أجيال مختلفة يمكنه القول بأن تطور التقنيات والمواصفات بشكل مستمر يصعب العملية على المطورين.

وأضاف بأن هذا التطور يجعل من الصعب التعامل مع الأجهزة بأول انطلاقتها لذا يواجه المطورين صعوبة بتطوير ألعاب ضخمة للأجهزة عند طرحها. ومن هذا المنطلق فإن تطوير لعبة موجودة سابقاً للأجهزة الجديدة يعد عملية أسهل وأقل تكلفة على الاستوديو.

اقرأ أيضاً: سيرة ذاتية لموظفة في Rockstar تلمح للعبة غير معلن عنها بعد قيد التطوير!

من ثم تابع بالقول بأنه يعتقد بأن GTA 6 غير جاهزة بعد ونسخة الجيل الجديد من الجزء الخامس ستدر الأموال على المطور وتقدم للاعبين تجربة أحبها الكل خلال عام واحد فقط على بلايستيشن 5 بصورة أجمل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق