أخبار

ماهو سبب عدم تطوير Until Dawn 2 حتى الآن؟ مطورها يوضح ذلك

نجح فريق Supermassive Games بأن يقدم واحدة من أجمل حصريات بلايستيشن 4 وهي لعبة Until Dawn التي صدرت في 2015 وقدمت لنا تجربة درامية مثيرة جعلتنا نشعر وكأننا داخل فيلم سينمائي من أفلام الرعب الأمريكية مع قصة متشعبة ومشوقة نحدد فيها مصير الشخصيات.

هذه التجربة الرائعة دفعت بالعديد من اللاعبين للمطالبة بتطوير جزء ثاني لها لكن هذا الطلب لم يلق آذان صاغية من المطور الذي فضل أن يعمل على لعبة جديدة بعنوان  Man Of Medan وهي ليست حصرية للبلايستيشن 4، اليوم وخلال مقابلة مع أعضاء الفريق تم إثارة سؤال عن سبب عدم تطوير الجزء الثاني.

رئيس الفريق Pete Samuels أعرب عن سعادته بسماع هذه الطلبات التي تثبت بأن لهذه اللعبة عشاق كثر وبأنه يوجد هنالك قاعدة جماهيرية واسعة لهذا النوع من الألعاب لكن الفريق يود تجربة شيء جديد وفضّل أن يقدم قصص جديدة مع شخصيات جديدة أيضاً وهذا ما سنراه في Man Of Medan.

كما ذكر المنتج Dan McDonald بأن الصعوبة التي تعيق عملهم على جزء ثاني هو أن اللعبة في نهايتها تم تحديد مصير شخصياتها وفق قرارات اللاعب فلو كانوا سيعملون على جزء ثاني فهم لا يعلمون من نجا من شخصياتها وبالتالي من يجب أن يكمل قصته بذلك الجزء (لأن ذلك يختلف من لاعب لآخر) وتابع بالقول بأنه يمكن أن يعتقد البعض بأن حل هذه المعضلة قد يكون سهل عبر قراءة ملفات الحفظ وبالتالي تحديد من الشخصيات التي نجت عند كل لاعب لكن هذا الأمر معقد للغاية لذا قرروا التوجه لقصة مختلفة تماماً مع لعبتهم القادمة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق