أخبار

مطور Among Us يوضح سبب تأخُّر وصول التحديثات للعبة

كانت لعبة Among Us أكثر ألعاب الهواتف الذكية تحميلًا في 2020 وهو أمرٌ ربما ما زاد الضغوطات على مطورها المستقل والصغير -حجمًا- Innersloth. وبطبيعة الحال، يتجلى ذلك بشكلٍ واضح في تأخُّر وصول التحديثات للعبة، ولذا حضر الفريق لوضع النقاط فوق الحروف.

في بيانٍ نشر على الموقع الرسمي، اعترف المطور الأمريكي أن النجاح الهائل والمفاجئ أدَّى إلى تغييرات كبيرة حول اللعبة– ولم يكن أقلّها سوى إلغاء تطوير الجزء الثاني للتركيز على دعم الجزء الأول بعد تفجر شعبيته.

وكما هو متوقع، أدَّت تلك الشعبية الكبيرة إلى قيام مسؤولي الاستوديو بتغييرات في الاستوديو نفسه والتي تشمل إعادة هيكلة من بين عدة أمور إدارية أخرى:

كان علينا قضاء شهرين في إعادة الهيكلة وحدها، فضلًا عن اكتشاف عمليات جديدة والاستعانة بشركاء خارجيين لمساعدتنا في الإدارة الداخلية.

إذا أردنا أن يستمر هذا العمل على المدى الطويل فضلًا عن توظيف الناس، فلقد كنَّا بحاجة إلى جعل الأمور أكثر انسيابية. كان كل شيء يحدث خلف الكواليس، وعلى الرغم من كون ذلك يعني قضائنا وقتًا بعيدًا عن اللعبة، كان ذلك يعني في ذات الوقت أن تطوير اللعبة في الحاضر والمستقبل سيتم ويسير على نحوٍ أفضل.

وأضاف البيان:

نود القيام بالمزيد من أجلكم كي نُظهر حجم امتناننا، ولكن دون التضحية بالجودة أو القيم التي كانت لدينا قبل تفجُّر شعبية اللعبة.

وعليه، من الواضح أن فريق Innersloth سيركز من الآن فصاعدًا على تطوير محتوى Among Us وهو ربما أمرٌ اتضح منذ فترةٍ ليست بالبعيدة حينما أطلق اللعبة على Nintendo Switch بشكلٍ مفاجئ كما أعلن قدومها إلى Xbox One و Xbox Series في وقتٍ لاحقٍ من العام الحالي.

يُشار إلى أن لعبة Among Us أصبحت أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق من حيث عدد اللاعبين،  بحسب تقرير SuperData الصادر في نوفمبر 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق