مقالات

من تتوقعون بيقدّم أداء أفضل في معرض E3 لهذي السنة؟

E3-Cover

معرض إي ثري على الأبواب، والشركات الكبرى مشغولة في تحضيرها للمؤتمر اللي يزعم الكثير انه أكبر معرض للألعاب حول العالم.

بعض الشركات، مثل سوني ومايكروسوفت وننتيندو، أعلنوا عن بعض الأشياء الرهيبه حتى قبل لا يبدأ المعرض. كأنهم يلمحون ان هذي الاعلانات البسيطة مجرد تمهيد لحضورهم الكبير في إي ثري.

قائمة سوني للألعاب اللي بتعرضها كبيرة، لدرجة اننا كتبنا عنها خبر كامل فيه كل لعبة بتكون موجودة سواءً في المؤتمر أو في زاوية سوني. أما بالنسبة لمايكروسوفت، فما أعلنت عنها للآن، ولكنها أكدت ان ويندوز 10 بيكون حاضر،  لذلك ما نقدر نحكم هل قائمتهم واعدة أو لا. هذا الكلام لا يعني أبدًا ان قائمتهم فيها شي، بالعكس، ممكن يفاجئونا بقائمة ألعاب وأداء رائع بشكل عام.

أما بالنسبة لننتيندو، فراح تكون حاضرة في المعرض. أعلنت ننتيندو ان لعبة Star Fox الجديدة بتكون موجودة في المعرض وان الناس بيكون لهم الفرصة انهم يلعبونها. أعلنت ننتيندو ان تركيزها في المؤتمر بيكون حول أجهزتها Wii U و Nintendo 3DS. أما بالنسبة للعبة المنتظرة The Legend of Zelda على وي يو، فما راح تكون حاضرة للأسف.

فيه شركات ثانية بتكون حاضرة طبعًا، مثل EA و Bethesda وغيرهم من شركات الألعاب الكبيرة. لكن ما نبغى نكبّر الموضوع ونكثّر الخيارات، فخلونا نحصر الموضوع على شركات تصنيع الأجهزة المعروفة فقط.

لذلك، باب النقاش الآن مفتوح. السؤال واضح، والمواجهة راح تبدأ قريبًا ان شاء الله.

 

من تتوقع بيقدّم أفضل أداء في معرض E3 لعام 2015؟

مشاهدة النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق