أخبار

Xbox One X ويد Xbox Elite يتزيَّنان باللون الأبيض قريبًا في المتاجر

Xbox One Xكشفت شركة Microsoft في وقتٍ سابقٍ من اليوم الستار عن حزمة باللون الأبيض لجهاز Xbox One X جُمِّعَت خصيصًا تحت عباءة لعبة Fallout 76.

 

وتحتوي الحزمة –بحسب الشركة– على جهاز Xbox One X باللون الأبيض الذي تصفه Microsoft بـ “Robot White” سعة 1 تيرابايت، مع يد تحكم Xbox Elite Wireless Controller وسماعة رأس Elite Pro 2 + SuperAmp Pro Performance Gaming Audio System من Turtle Beach بيضاء اللون كذلك. وبالطبع نسخةٌ رقميَّةٌ من لعبة تقمص الأدوار (RPG) الأونلاين Fallout 76.

ومن المزمع أن تتوفر تلك الحزمة في الرابع عشر من نوفمبر القادم، مقابل 499 دولارًا أمريكيًّا – ويمكنك طلبها مسبقًا من الآن عبر Microsoft Store أو GameStop.

وفي حقيقة الأمر، إن طلبت الحزمة من GameStop، فستصلك باكرًا بشهرٍ كاملٍ -أي في الخامس عشر من أكتوبر- لكنك بالطبع لن تتمكن من لعب Fallout 76 حتى تصدر في الرابع عشر من نوفمبر كما هو معروف. وعوضًا عن ذلك، ستُخوَّل من المشاركة في النسخة التجريبيَّة المقرر عقدها للعبة في أحد أيام أكتوبر.

في الأخير، يمكنك الحصول على يد تحكم Elite البيضاء الجديدة في السادس عشر من أكتوبر، مقابل 149.99 دولارًا، بشكلٍ منفصلٍ عن تلك الحزمة إن رغبت.

فيديو ليد Xbox Elite البيضاء:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق