أخبار

لو كانت “ريميدي” طورت Max Payne 3 لرأينا لعبة مختلفة تمامًا

11

نعلمُ جميعًا بأن شركة “روكستار” تولت أمر تطوير سلسلة Max Payne من شركة “ريميدي” بدءً من الجزء الثالث Max Payne 3 ، وبمقارنة ما قدمته “روكستار” في الجزء الثالث بما قدمته “ريميدي” في الجزئين الأولين، سنُلاحظ اختلافًا جذريًا في اللعبة وأحداثها.

وعلى الرغم من حصد اللعبة لأعلى التقييمات حين ذاك، إلّا أن العديد من اللاعبين ومحبي السلسلة لم يكونوا سعداء بما حققته “روكستار” من إنجاز، حتى أنهم فضلوا عودة “ريميدي” لتطوريها مرة أخرى.

وفي آخر المُقابلات التي تمت مع “سام ليك” مؤلف قصة الإصدارين الأوليّن، أكد أن Max Payne 3 كانت ستظهر بشكل مغايرٍ ومختلفٍ تمامًا إن تكفلت “ريميدي” بتطويرها، ومع ذلك، صرّح بأنه يشعر أن الاتجاه المغاير الذي قدمته “روكستار” كان جيدًا ومفيدًا للسلسلة.

ينبغي عليهم أن يفعلوا ما يريدون، وينبغي علينا أن نفعل ما نريد، وإذا حاولنا تقليد بعضنا البعض -بالنسبة لي- سأشعر أننا نتبُع نهجًا خاطئًا.

ومع الشعبية الكبيرة التي حققتها سلسلة Max Payne خلال السنوات الماضية، إلّا أننا لم نرى أو نسمع أيّة اخبار عن الجزء الرابع، فهل تتوقع أن تُعلن “روكستار” عن Max Payne 4 في أحداث ومؤتمرات الألعاب القادمة؟ لا تنسَ مشاركتنا بالتعليقات أدناه.

يُذكر أن Max Payne 3 صدرت في الثامن عشر من مايو قبل أربعة أعوام على بلايستيشن 3، وإكسبوكس 360، قبل أن يتم إطلاقها في الأول من يونيو في نفس العام على أجهزة PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق