مقالات

ما هي الألعاب التي سنلعبها في الإجازة؟

2

بدأت الإجازة عند الكثير من الطلاب، وسيبدأ البقيّة منهم اجازته قريبًا. جميعنا يريد ان يستمتع باجازته إلى أبعد درجة ممكنة. لذا قمنا بكتابة هذا الموضوع كمحاولة من طرفنا لمساعدة جميع الجيمرز في الحصول على أفضل تجربة جيمرية 🙂

بالنسبة لنا، فلدينا بعض الاقتراحات التي نتمنى ان تساعدك في استمتاعك بالعطلة إلى أقصى درجة ممكنة، ولا يصل الجيمر إلى قمة المتعة إلا وبين يديه يد التحكم!

سأقوم باقتراح بعض الألعاب التي تم اطلاقها مؤخرًا، وشرحها بشكل مبسّط ومختصر كي يتسنّى للقارئ اختيار ما يريد لعبه خلال العطلة.

Uncharted 4: A Theif’s End

Uncharted 4

ربما لا نحتاج لذكر هذه اللعبة، لأن أي جيمر يعرف هذه اللعبة. انتشارتد هي سلسلة ألعاب مغامرات فكاهية بدأت منذ 2007 وتم اطلاق جزئها الأخير قبل فترة بسيطة، وهي تعتبر حاليًا من أشهر الألعاب المتوفرة.

تتميز سلسلة انتشارتد بتقدمها على معظم لألعاب من النواحي التقنية، وتتميّز أيضًا بالفكاهة والكثير من الأحداث الآكشنيه، بالإضافة إلى شخصيات مميّزة ورائعة. ربما هذه اللعبة هي أكثر لعبة ننصحك بها الآن.

Doom

Doom

وهي في الأصل لعبة تصويب كلاسيكية، تعود إلى التسعينات حيث تعتبر من الألعاب التي وضعت أساسات ومعايير ألعاب التصويب. عادت اللعبة من جديد ولكن بشكل مختلف عن قبل. هذا لا يعني ان اللعبة سيئة اطلاقًا، بل هي لعبة خالفت التوقعات واكتشفنا انها لعبة ممتازة وتستحق وقتك.

إذا كنت تبحث عن لعبة تعطيك تجربة تصويب، فننصحك بتجربة هذه اللعبة! مع العلم ان هناك الكثير من الفكاهة في اللعبة.

Dark Souls 3

darksouls3tgstrai

الجزء الأخير من السلسلة التي يعشقها ملايين اللاعبين، والتي من الممكن ان نقول عنها ان ختامها مسك. سلسلة دارك سولز هي سلسلة ألعاب RPG يابانية تتميّز أولًا وآخرًا بصعوبتها وتحديها للاعبين، فهي لعبة تعاقبك أشد العقاب عندما تخطئ، وتجزيك خير جزاء اذا أبدعت في لعبك!

بالإضافة إلى هذه الميزة الفريدة، تشتهر سلسلة دارك سولز أيضًا بغرابة طريقة سرد قصتها وغموضها، بالإضافة إلى كونها لعبة تعاونية ممتعة أيضًا.

أخيرًا، إذا لعبت جميع هذه الألعاب، فهناك ألعاب لا بأس بها، مثل لعبة Alienation، ولعبة Battleborn.

ما هي الألعاب التي ستلعبها خلال العطلة؟ شاركنا في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد الشريف

كاتب ومدير تحرير موقع سعودي جيمر. أعشق ألعاب الفيديو من يومي صغير (ايه كلنا كذا)، أحب ألعاب التخفّي والرعب، وأعشق سلسلة Metal Gear ولعبة Silent Hill وICO.
إغلاق