E3 2014مقالات

وش ننتظر من معرض E3 2014 ؟

e3coverphoto

فترة بسيطة تفصلنا عن معرض (E3)، اهم واكبر معرض العاب في العالم سيقام كالعادة في شهر يونيو في مدينة لوس انجلوس الامريكية.

هذي السنة بالذات الكل متحمس للمعرض بشكل كبير، وبسبب نزول اجهزة الجديد قبل فترة صار الكل يترقب الاعلان عن العاب فتاكة عشان يستعرضون عضلات كل جهاز.
الاشاعات هذي الايام كثيرة جدا فيما يتعلق بالالعاب اللي بتكون موجودة بالمعرض، لكن احنا كلاعبين ايش ممكن نتوقع نشوفه هذي السنة؟

الاعلان عن ريزدنت ايفل ٧ (Resident Evil 7 )

residentevil2pic

لعل اكبر الاشاعات اللي شفناها بالاسابيع الماضية هو الاعلان عن ريزدنت ايفل ٧، يمكن ما يكون جزء سابع ويكون فقط جزء جديد للعبة.
اذا تم الاعلان، هل تتوقعون ان اللعبة بترجع لجذورها الاصلية ام بتكمل سلسلة الانتكاسة؟

الاعلان عن وقت اصدار ذا لاست قارديان (The Last Guardian)

thelastguardian

هذي اللعبة الغريبة تم الاعلان عنها في (E3 2009) وعانت من التأجيلات واختفت فترة طويلة، لكن بالشهور الماضية توصلنا اخبار متفرقة ان اللعبة ما زالت قيد التطوير. فهل سيتم الاعلان عنها رسميا هذي السنة كحصرية للبلايستيشن ٤؟

الاعلان عن قيرز اوف وار (Gears of War) الجديدة

gearsofwarlogophoto

انتشرت اشاعة قبل فترة ان لعبة قيرز اوف وار بتصدر على البلايستيشن ٤، ثم ردت ميكروسوفت على هالكلام بشرائها لأسم قيرز اوف وار، فهل هذا يعني ان جزء جديد من اللعبة بيتم الاعلان عنه قريبا؟

الاعلان عن لعبة (Zelda) جديدة

legendofzeldaphoto

رغم ان نينتيندو ماراح تسوي مؤتمر هذي السنة، لكنها رح تتكلم عن العابها و خططها في مؤتمر “الكتروني” ان صح التعبير، بالضبط مثل السنة الماضية. واحدة من اكبر الاشاعات اللي انتشرت هي الاعلان عن زيلدا جديدة بعنوان (Zelda Shard of Nightmare) على جهاز الوي يو (Wii U). يذكر ان الشركة قالت سابقا انها راح تنزل جزء (Wind Waker HD) “كتصبيرة” للجزء الجديد اللي بعده. فهل حان الوقت للأعلان عن اللعبة الجديدة؟

تحديد مواعيد اصدار بعض الالعاب

comingsoonphoto

العاب كثيرة جدا تم الاعلان عنها سابقا، لكن ما ندري حتى الان متى راح ينزلون، اهم هذي الالعاب:

  • كينق دوم هارتس ٣ (Kingdom Hearts 3)
  • كينق دوم هارتس 2.5 كولكشن (Kingdom Hearts 2.5 HD Collection)
  • ذا اوردر ١٨٨٩ (The Order 1889)
  • كوانتم بريك (Quantum Break)
  • ميتل جير سوليد ٥: ذا فانتوم بين (MGS V: The Phantom Pain)
  • انتشارتد ٤ (Uncharted 4)
  • هيلو ٥ (Halo 5)
  • فاينل فانتسي (Fianl Fantasy XV)

في النهاية..

كلنا نتأمل ان معرض هذا العام يكون حدث ممتع و حماسي لكل اللاعبين، وما يكون مخيب للآمال، رغم تصريحات مايكروسوفت وسوني بأن عندهم إعلانات ضخمة راح تكون موجودة هذي السنة.
لكن يبقى انت عزيزي القارئ، ايش تنتظر من معرض E3 هذا العام؟

الوسوم
اظهر المزيد

عبدالمحسن الغريب

مواليد عام ١٩٩١، مهندس ميكانيكي، أحب الألعاب اللي فيها قصة محبوكة و تشدك من البداية إلى النهاية. و مشجع كبير لنادي يوفنتوس الإيطالي.
إغلاق