أخبار

Remedy: ماذا لو كنا نخطط لدمج عوالم ألعابنا منذ زمن؟ – Alan Wake يقتحم Control

يوم أمس في حلقة State Of Play تم الكشف من قبل Remedy عن محتوى إضافي جديد للعبة Control قادم هذا الشهر بعنوان AWE ولكن هل يذكركم هذا الاسم والشعار بشيء؟ من المؤكد إنه يخص الشخصية الشهيرة Alan Wake التي غابت منذ الجيل الماضي حتى الآن.

الكثير من عشاق آلان ويك طالبوا ريميدي بإعادتها بلعبة جديدة لكن هذا لم يحدث، إلا أن المطور يبدو بأنه كان لديه خطط خاصة به وهي خطط طموحة تحدث عنها في مدونة بلايستيشن اليوم.

ربما سمعتم في العرض التشويقي صوت آلان ويك يقوم بدور الراوي ولقد ظهر في نهاية المقطع. لقد كنا طوال السنوات الماضية نضع تلميحات داخل الألعاب تخص ألعابنا الأخرى السابقة، كما رأيتم في كونترول….لكن ماذا لو لم تكن كلها مجرد تلميحات؟ ماذا لو كان هناك خطة منذ عقد وأكثر حول كيفية الربط بين ألعابنا بما يسمى عوالم ريميدي المتصلة “Remedy Connected Universe”

في سبتمبر من العام الماضي كنا قد نشرنا مقالا يحوي دلائل وتلميحات تشير إلى أن Control تجري بعالم مشترك مع عالم Alan Wake أنصحكم بالاطلاع عليه من هنا لمعرفة كيف ترتبط هذه العوالم ببعضها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق