أخبار

مسؤول تسويق اكسبوكس: أتمنى لو كانت أنتشارتد على اكسبوكس ون

uncharted-4-a-thiefs-end-huge-hero-01-ps4-us-05jun14-ds1-670x335-constrain

من المعروف أن مسؤولي التسويق في أي شركة يكونون حذرين جداً عند حديثهم عن منتجات منافسيهم بحيث أن غالبية هؤلاء يتجنبون ذكر أية مميزات تتمتع بها تلك المنتجات أو حتى بأن يعترفوا بنجاحها، ولكن هذا الأمر لا ينطبق على مسؤول تسويق قسم اكسبوكس في شركة مايكروسوفت السيد Aaron Greenberg.

الذي وبالرغم من أنه مسؤول عن الترويج لمنتجات اكسبوكس لم يخجل من أن يصرح بآرائه حول منتجات منافسيه، هذا ما حصل في الأمس خلال بث مباشر كان Aaron Greenberg أحد ضيوفه الذي ذكر عند سؤاله حول الألعاب التي يتمنى رؤيتها على جهاز اكسبوكس ون بأن لعبة أنتشارتد هي من يرغب بأن تكون واحدة من ألعاب الجهاز، بالإضافة إلى لعبة  MLB: The Show كأحد الألعاب الرياضية التي يرغب بلعبها على اكسبوكس ون.

كما كشف Aaron خلال هذه المقابلة عن أكثر ألعاب اكسبوكس ون متحمس للعبها في العام المقبل وهي لعبة Quantum Break، أما بالنسبة إلى أفضل لعبة بالنسبة إليه في العام الماضي فذكر Aaron أنها Sunset Overdrive وأفضل سلسلة بالنسبة له هي NCAA Football.

وأنتم مالكي اكسبوكس ون هل تتفقون مع تصريح Aaron، وتتمنون بلعب أنتشارتد على جهازكم؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق