أخبار

ما هي خطط رئيس نينتندو للعام الحالي؟

tatsumi-kimishima1-656x437

مع بداية كل عام جديد تبدأ الشركات بوضع استراتيجيات وخطط للسير عليها على مدار العام بالشكل الذي يضمن أفضل استثمار ممكن ويحقق أعلى الأرباح، ولا شك أنه سيكون أمام نينتندو في العام 2016 تحولات كبيرة مع إطلاق أولى ألعابها للأجهزة الذكية والكشف عن جهازها الجديد NX.

ومن أجل تسليط الضوء أكثر حول خطة نينتندو للعام 2016 قام Tatsumi Kimishima بمشاركتنا بالخطوط العريضة لخطته وأبرز عناوينها الرئيسية، حيث ذكر بأن نينتندو تحضر لمفاجأة اللاعبين بتقديمها أفكار جديدة غير مسبوقة.

كما كشف Tatsumi بأن الشركة تخطط هذا العام لكشف النقاب عن جهازها NX، إضافة لاستعدادها لطرح أول لعبة للهواتف الذكية في مارس المقبل ووعد بتقديم تطبيقات تستخدم أشهر الشخصيات خلال هذا العام.

وبعيداً عن مجال الألعاب تنوي نينتندو التوسع بالاستثمارات لتشمل مجالات الأفلام والمدن الترفيهية وصالات السينما والمسلسلات الكرتونية، وجميع هذه الخطط ستصب في سبيل تحقيق إيرادات تصل إلى 855 مليون دولار (3.2 مليار ريال) خلال السنوات القادمة وهذا الرقم يشكل أربع أضعاف أرباح العام الماضي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق