أخبار

إحدى نجمات مسلسل Westworld ستشارك في The Last of Us Part 2

 The Last of Us Part 2لعبة The Last of Us التي حققت نجاحاً كبيراً عند طرحها لجهاز بلايسيتشن 3 وباتت إحدى أهم ألعاب بلايستيشن على الإطلاق، يتم حالياً العمل على جزئها الثاني من قبل فريق Naughty Dog.

طبعاً اللعبة مازالت بالمراحل الأولى ويبدو أن أمامنا وقت ليس بالقصير حتى نتمتع بتكملة حكاية أبطال اللعبة ونعرف ماذا حل بهما بعد عدة سنوات من نهاية أحداث الجزء الأول، ولذلك فإن فريق نوتي دوق متكتم عن معلومات اللعبة ويسعى لإحاطتها بسرية كبيرة خصوصاً تلك المتعلقة بقصة اللعبة.

إلا أننا اليوم سمعنا خبر متعلق بها، حيث أعلنت الممثلة Shannon Woodward وهي التي عرفناها من خلال دورها بمسلسل Westworld كشخصية Elsie أنها ستشارك بأحد الأدوار في لعبة The Last of Us Part 2، وقد ارفقت إعلانها هذا مع صورة عبر حسابها على تويتر تجمعها بالمخرج Neil Druckmann أثناء تأديتها لإحدى مشاهدها باللعبة ضمن جلسات الالتقاط الحركي التي يقوم بها الفريق.

وبهذا تكون Shannon Woodward الاسم الثالث من أعضاء فريق ممثلي  The Last of Us Part 2 الذي يتم تأكيد مشاركته بالعمل عليها، فسبقها طبعاً Ashley Johnson و  Troy Baker اللذان سيلعبان أدوار Ellie و Joel، وكنا قد نشرنا الشهر الماضي خبراً يتعلق ببعض التسريبات عن هذه اللعبة وقصتها والذي يمكنكم الاطلاع عليه من هنا.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق