أخبار

شخص عجيب يقوم بإستبدال جهازه بلايستيشن 30 مرة لأسباب تافهة

6

قصة طريفة و غريبة لأحد أعضاء منتدى بلايستيشن الرسمي من شركة سوني الذي قام بإستبدال جهازه بلايستيشن 4 لحوالي 30 مرة في العامين الماضيين منذ شرائه للبلايستيشن نهاية 2013 ميلادية لأسباب غريبة و تافهة، العضو الفعال في المنتدى الذي يدعى JediRabbit و الذي يمتلك حتى تاريخ اليوم 1,829 مشاركة في منتدى بلايستيشن معظمها إستفسارات عن مشاكل يواجهها مع جهازه، هذه القصة الغريبة سنستعرضها لكم في هذا الموضوع لقصة هذا العضو الذي يبدو أنه يعاني من جنون الشك (Paranoia) مع جهاز بلايستيشن 4!

أول مشكلة واجهت العضو JediRabbit و التي كانت بداية لمشاكل إستمرت لسنتين كانت عند شرائه للبلايستيشن 4 وكانت متعلقة بمروحة الجهاز، فقد ذكر في أحد مشاركاته في المنتدى أنه لاحظ أن سرعة دوران و صوت المروحة الداخلية للجهاز تتغير بتغييره للعبة، فعندما كان يلعب فيفا كانت المروحة هادئة و طبيعية، و نفس الشيء للعبة Call Of Duty و لكن عند التحويل للعبة Battlefield ذكر أن سرعة المروحة زادت بشكل بسيط عن الطبيعي، الردود على الموضوع من رواد المنتدى ذكروا أن هذا الأمر طبيعي ولا يحتاج إلى القلق، و لكن العضو JediRabbit قرر تجاهل نصائح الأعضاء و ذهب إلى متجر سوني ليطالب بإستبدال جهازه!

6-1

بعد ذلك مرت ستة أشهر و كان JediRabbit مختفي تماماً من الموقع، ولكن عاد بمشاكل أخرى مع جهازه و ذكر في موضوع أنه الآن قام بإستبدال ستة أجهزة بلايستيشن 4 من المتجر! ذكر أن ثلاثة بسبب مشاكل تتعلق بالمروحة وهو الأمر نفسه في جهازه الأول، وذكر أنه من المفترض أن تتحدث سوني للجماهير و تذكر لها مستوى الصوت الطبيعي للمروحة! و كم يجب أن يكون الصوت عندما يكون قريباً من التلفزيون و عندما يكون بعيداً عنه! و ذكر أن الجهاز الرابع الذي قام بإستبداله كان بسبب إرتفاع في درجة حرارة الجهاز! و أما الجهاز الخامس و هو الأمر المضحك فعلاً، أنه خلال لعبه للعبة Killzone لاحظ أن الشاشة قد تجمدت لجزء من الثانية (هبوط في الإطارات) و سرعان ما لاحظ هذا الأمر قام بالإسراع لتبديل جهازه!

6-2

بعد عدة أشهر عاد مرة أخرى بمشكلة جديدة، ذكر فيها أن يد التحكم الخاصة ببلايستيشن 4 توقفت عن العمل خلال اللعب، و كان يتسائل ما إن كانت هذه المسألة تحتاج إلى إستبدال الجهاز؟ و ذكر أنه في الفترة الماضية قام بإستبدال ستة أجهزة خلال فترة شهرين، أي أنه كل 10 أيام يستبدل جهازه، وذكر في الوقت أنه وصل إلى الجهاز رقم 20!

6-3

بعد ذلك قام أحد مشرفي منتدى بلايستيشن بالرد بصرامة (يوم امس) بعد نفاذ صبرهم بسبب التغييرات العديدة للجهاز من قبل العضو المذكور، و ذكروا أنهم يريدون منه أن يقوم بإحضار كهربائي لفحص المنزل أنه خاوي من المشاكل المتعلقة بتوصيل الأسلاك و غيرها، لإنه من المستحيل جداً أن تكون المشكلة من البلايستيشن، و خلال الموضوع قام أحد الأعضاء بسؤال JediRabbit عن عدد الأجهزة التي قام بإستبدالها، و ذكر أنه نسى الرقم و لكنه حالياً تجاوز الثلاثين!

ما الذي ستفعله لو كنت ممثلًا لسوني مع حالة مثل هذه؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق