مقالات

ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي (24 – 30 أغسطس)

أسبوع جديد يمضي ولكنه حمل معه الكثير من الأحداث بصناعة الألعاب وقد حان الموعد لمراجعة أبرز تلك الأحداث من خلال ملخص أحداث الأسبوع الماضي (24 – 30 أغسطس).

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • بعد أن حققت لعبة Microsoft Flight Simulator نجاحاً كاسحاً أصدرت شركة Jon Peddie Research المختصة بالتحليلات تقرير تذكر فيه أنها تتوقع أن تساهم اللعبة في رفع مبيعات قطع الهاردوير للحاسب الشخصي في السنوات القادمة بقيمة 2.6 مليار دولار من خلال قيام اللاعبين بترقية أجهزتهم للعبها بشكل أفضل وشراء أجهزة الواقع الإفتراضي وعصا الطيران.

  • لعبة  Medal of Honor: Above and Beyond ستصدر في موسم أعياد 2020 لنظارة Oculus Rift حيث نتقمص دور OSS عميل الحلفاء الذي يتسلل لخلف صفوف العدو النازي ليعمل على تفكيكه من الداخل بالاشتراك مع المقاومة الفرنسية. اللعبة تضم طور قصة وطور لعب جماعي عبر الشبكة.
  • في لعبة Cyberpunk 2077 ستحصلون على 29 نموذج مختلف لتصاميم وأشكال السيارات ويمكن أن يضاف لها ميزات مثل مجسات الأشعة تحت الحمراء ومستشعرات لالتقاط الألغام.
  • كشف فريق Torn Banner Studios عن تأجيل موعد إطلاق لعبة Chivalry 2 إلى العام القادم بسبب العقبات التي فرضتها جائحة كورونا ووعد المطور بتعويض اللاعبين بمزايا وتحسينات وطرح إضافات كان يفترض أن تصدر بعد الإصدار ليتم إدراجها الآن مع اللعبة وقت صدورها. بتفس الوقت أعرب المطور عن أسفه لعدم إمكانية توفير الأحصنة في يوم الإطلاق وإنما سيتم تأجيلها لوقتٍ لاحق غير محدد بعد طرح اللعبة.

المقالات

البودكاست

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق