مقالات

ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي (22 – 28 نوفمبر 2020)

عودة جديدة إلى ملخص أبرز أحداث الأسبوع لنغطي الفترة ما بين 22 – 28 نوفمبر 2020 ونستعرض أبرز مادار فيها من أحداث وأخبار.

أخبار متفرقة

  • في ظل انشغال الجميع بجهازي اكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5 يكاد الاهتمام يقل بأخبار سويتش لكن مسربة الاخبار Emily Rogers ذكرت أن  الجزء الثاني من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild ذكرت أنها واثقة بنسبة 85-90% بأن اللعبة ستصدر بموسم أعياد العام 2021
  • Colette Kress المدير المالي بشركة إنفيديا ذكرت بأن الشركة تحقق أرقاما قياسية بالأرباح من سوق الأجهزة المنزلية مع نجاحات جهاز السويتش كذلك تحقق خدمة الألعاب السحابية للشركة GeForce NOW نتائج قوية وهي في طريقها للتوسع للمزيد من المنصات.
  • بحسب وكالة SuperData فإن Crash Bandicoot 4: It’s About Time  تمكنت من بيع 402 ألف نسخة رقمية خلال شهرها الأوّل ولكنها تبقى أقل من  Crash Bandicoot N. Sane Trilogy والتي تمكّنت من بيع 520 ألف نسخة في نفس الفترة الزمنية.
  • منتج لعبة الرعب The Medium فإن عدد ساعات اللعب تتراوح ما بين 8 و 10 ساعات وجزئيات اللعب ما بين عالمين تشكّل حوالي 33% من التجربة بينما باقي التجربة أي 70% سيتم خوضها إمّا في عالم البشر أو عالم الأرواح.
  • انتشر تقرير إعلامي من شبكة iSpot المتخصصة برصد حركة التسويق و الإعلانات التلفزيونية فإن شركة سوني بسطت سيطرتها على حجم التسويق و الإعلانات خلال الفترة من 16 أكتوبر الماضي حتى 15 نوفمبر الحالي حيث قامت بحصد 701 مليون مشاهده من الإعلانات التلفزيونية وتحديدا من خلال 10 إعلانات لتسويق جهاز البلايستيشن5 بحملة “اللعب لا حدود له” و هذا الرقم يمثّل 47% من إجمالي الإعلانات التلفزيونية خلال الفترة وهو تقريبا يساوي ما تم مشاهدته من باقي الشركات مجتمعة.
  • ملحن سلسلة ذا لاست أوف أس  Gustavo Santaolalla ألمح في تغريدة كان يعرب فيها عن سعادته بترشيح اللعبة لجائزة لقب لعبة العام إلى الجزء الثالث وهذا حينما قال بأن هذه هي البداية فقط وعاد جيف كيلي ليكرر كلامه مما جعل البعض يعتبر بأن هذا تلميح واضح لوجود الجزء الثالث قيد التطوير.
  • رئيس اكسبوكس تحدث بإحدى المقابلات عن خيبة أمله بأن Halo Infinite لم تصدر في موسم الأعياد هذا العام لكنه بنفس الوقت يحب النظر للأمور بشكل إيجابي سعيد بأنّ اللعبة ستصدر في فترة سيسهل فيها الحصول على أجهزة الإكس بوكس للجيل الجديد مقارنة بالفترة الحالية واللعبة ستحظى بفرصة الصدور كمنتج أفضل.
  • مسرب الأخبار Dusk Golem بأن مشروع Resident Evil Revelations 3 تحمل الاسم Outrage ويتم تطويرها على سويتش كجهاز أساسي ولكنها لن تكون حصرية للجهاز وستصدر لباقي المنصات.

المقالات

البودكاست

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق