مقالات

ملخص أحداث الأسبوع الماضي (21-27 يونيو 2020)

أسبوع جديد يمر حاملاً معه الكثير من الأخبار، لذا بدون إطالة بحال فاتكم أي خبر بالفترة بين 21-27 يونيو 2020 سيساعدكم ملخص الأسبوع هذا لمعرفة ماهي تطورات الصناعة بالأسبوع الماضي.

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • ضمن حدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 شهدنا الكشف عن الكثير من الألعاب لكن بعضها أثار اهتمام الجمهور دون غيره طبعاً، ويبدو بأن  Horizon: Forbidden West و Resident Evil: Village تربعتا على عرض قائمة اهتمامات الجمهور حيث ذكر الإعلامي دانييل أحمد أنهما الأكثر بحثًا بين عناوين الحدث عبر جوجل.
  • لعبة FIFA 21 قادمة لجهاز سويتش برفقة الأجهزة الأخرى لكن يبدو بأن هذه النسخة ستكون مجرد نسخة محسنة بقوائم اللاعبين الجديد والأزياء الرسمية الجديدة، بينما لن تتضمن أي أنماط لعب جديدة أو آليات اللعب الخاصة بالنسخة الأساسية.

  • كشف فريق  CI Games بشكل رسمي عن Sniper: Ghost Warrior Contracts 2 والتي ستصدر هذا الخريف على PC و PS4 و Xbox One. وهي ستقدم قصة جديدة في منطقة مختلفة وستشهد العديد من التحسينات على عناصر أسلوب اللعب.
  • انتشرت شائعات عن نية EA تطوير نسخة محسنة من  Need for Speed: Hot Pursuit ربما تطلق للجيل القادم والحاسب بجانب سويتش.
  • أدلى Travis Barbour من فريق التطوير IO Interactive بتصريح يقول فيه بأن لعبتهم Hitman 3 ستكون أكثر جدية وسوداوية من الأجزاء الماضية وهنالك جوانب مظلمة فيها.
  • أكدت سكوير انكس  بأنها بداية من شهر يوليو وحتى أغسطس المقبل ستكشف عن العناوين الجديدة الخاصة بها والتي كان مقرر الكشف عنها ضمن مؤتمرها في E3 2020 قبل أن يتم إلغاء المعرض بسبب تفشي كورونا.

المقالات

البودكاست

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق