مقالات

ملخص أهم أحداث الأسبوع الماضي (19-25 يوليو)

شهدنا الأسبوع الماضي على العديد من الأخبار والتطورات بشأن صناعة الألعاب. وفي حال فاتكم أي خبر بالفترة بين 19-25 يوليو 2020، فسنساعدكم عبر ملخص لأحداث الأسبوع الماضي للتعرُّف على أبرز وأهم المستجدات.

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • كشفت شركة Microsoft عن تقريرها المالي للربع الأخير من السنة المالية الخاصة بها 2020  .الذي أظهر زيادة إيرادات قسم Xbox لديها بنسبة 64% إلى ما يعادل 1.3 مليار دولار، وساهمت إيرادات المنصات والمعدات بهذه الزيادة الكبيرة، فقد شهدت لوحدها زيادة بنسبة 49% . والجيم باس لها الفضل الأكبر.
  • أكد مطور Halo Infinite أنها إعادة تقديم روحي للسلسلة ولهذا تَعد اللعبة نقطة انطلاق منطقية للاعبين والوافدين الجدد لذا إن لم تلعب الأجزاء السابقة فلا عليك أنت ستستمع بها كالآخرين. أيضاً علمنا بأنها ستمثل بداية Halo التقليدية، وفيها سيكون الكون بحاجة إلى ” ماستر شيف ” لإنقاذه.
  • أعلن Saber Interactive أن لعبته World War Z ستدعم تجربة اللعب المُشترك بطور اللعب الفردي عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي عبر تحديث حصلت عليه اللعبة.
  • المنتج التنفيذي Mark Darrah بالاستوديو المطور للعبة Dragon Age 4 كشف عن إحرازهم تقدم في تطويرها، وأعرب عن تفهمه لرغبة الكثير من اللاعبين بسماع أخبار جديدة عن اللعبة، ولكنه لا يستطيع تقديم تفاصيل جديدة حاليًا سوى بعض التوضيحات. كما أنه لم يخفي مواجهتهم لصعوبات بالعمل في ظل تفشي الكورونا.
  • بحسب Richard Heyne المنتج التقني للعبة Godfall فهي لن تتضمن أي مشتريات داخلية وأيضاً هي لن تتبع نموذج الألعاب كخدمات، وبعد إنهاء اللعبة سيجد اللا
  • عب المزيد من المحتوى الجديد وفرصة زيارة الأماكن السابقة للاستكشاف وغيره.
  • هنالك مشاريع نظن أن Ubisoft قد تناست أمرها مثل Skull and Bones أو Gods and Monsters ولكن الشركة الفرنسية أكدت للمستثمرين أن عملية تطوير اللعبتين تجري بشكل جيد دون مشاكل وهي مسرورة للغاية بمسيرة عملية التطوير لهاتين اللعبتين ويستفيدان حاليًا من الوقت الإضافي التي منحته الشركة لهما.

المقالات

البودكاست

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق