ملخص الأسبوع (18 – 24 – أكتوبر – 2020)

شهدنا الأسبوع الماضي على العديد من الأخبار والتطورات بشأن صناعة الألعاب. وفي حال فاتكم أي أخبار بالفترة بين 18 إلى 24 أكتوبر 2020 فسيساعدكم ملخص الأسبوع ذا على تعرُّف على أبرز وأهم المستجدات.

أهم أخبار الأسبوع الماضي:

أخبار متفرقة:

  • أعلن الناشر Mages. عن مشروعٍ جديدٍ يخص سلسلة Science Adventure. ويحمل المشروع اسم Steins;, فقط حاليًّا، على أن يُكشَف عن الاسم الكامل في وقتٍ لاحق. وستكون اللعبة الجديدة مرتبطة بطريقةٍ ما مع لعبة Steins;Gate بطريقةٍ تشبه الربط بين Chaos;Child و Chaos;Head.
  • أكَّد أحد المُطَّلعين أن عملية تطوير النسخة الجديدة المعاد تطويرها من لعبة Demon’s Souls قد اكتملت في الرابع والعشرين من شهر سبتمبر الماضي– على الرغم من أن Sony لم تُعلَن ذلك رسميًّا حتى الآن. وقال المصدر أن اللعبة شهدت بعض التحسينات منذ عرضها الأول، بما في ذلك وضعية الكاميرا التي أصبحت أبعد قليلًا لتضع اللاعب في منتصف الشاشة– تمامًا كما الحال في نسخة PS3.
  • ستنطلق أولى مهمات Raid في طور الأونلاين Ghost of Tsushima Legends في الثلاثين من أكتوبر الجاري. وتنقسم الغارة إلى ثلاثة فصول، وتتطلب فريقًا كاملًا من أربعة Ghosts–فضلًا عن لعبٍ تعاونيٍ وتنسيقٍ ممتازين.

مقالات الأسبوع الماضي:

التقييمات:

بودكاست:

Disqus Comments Loading...