مقالات

ملخص لأبرز أحداث و أخبار الأسبوع الماضي (27 ديسمبر – 2  يناير 2021)

بحال فاتك أي خبر بالفترة بين 27 ديسمبر – 2 يناير 2021 نقدم لكم ملخص لأبرز أحداث و أخبار الأسبوع الماضي:

أهم أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • لعبة  Mount & Blade II: Bannerlord مازالت تحظى بمزيد من التحديثات لنسخة الدخول المبكر عبر ستيم حيث كشف فريق التطوير TaleWrolds بالأسبوع الماضي  عن أحدث الإضافات التي ستحصل  عليها اللعبة حيث سيتم إضافة  الثورات بحيث أنّ سكّان المستوطنات الغير راضين قد يقومون بالسيطرة على المستوطنة ويعلنوا ثورتهم. كذلك ستحصل اللعبة على طور  Prison Break بحيث تتمكن من إقتحام السجون وتحرير المساجين.
  • سبق وعلمنا بأن استوديو سوني اليابان قام في 2018 بتسجيل حقوق عنوان للعبة تصويب بالمنظور الأول تحمل اسم RaySpace. وبالأسبوع الماضي ظهرت بصفحة السيرة الذاتية للموظفين بالاستوديو صورة بخلفية أحد شاشات الإستديو وأحدهم يعمل على لعبة تصويب بالمنظور الأول ربما تكون هي نفسها RaySpace.
  • مبتكر ألعاب شينمو  Yu Suzuki سبق وقدم لنا عنوان فيرتشوا فايتر ويبدو بأنه اشتاق لمثل هذه الألعاب حيث ذكر قبل أيام بأنه يرغب بالعودة للعمل على العاب القتال التنافسية.
  • بالأسبوع الماضي ألمحت الممثلة Asuka Yoshikawa التي أدت دور Aerith بلعبة فاينال فانتسي 7 أنها تشارك بالعمل بجلسات للإلتقاط الحركي لمدة 4 ساعات مع الممثل الذي لعب دور شخصية Sephiroth باللعبة. مما يعني بأن هناك تقدم ملحوظ يجري العمل عليه بالجزء الثاني من ريميك فاينل فانتسي 7.
  • مبتكر سلسلة ألعاب فاينل فانتسي Hironobu Sakaguchi ذكر بأنه يستكمل الآن عملية تطوير Fantasian التي مضى على تطويرها 3 سنوات وهي لعبة تبادل أدوار جديدة ستصدر بالعام 2021 علىApple Arcade .
  • السيد Keisuke Kikuchi مبتكر سلسلة العاب الرعب Fatal Frame أشار بأن العام القادم هو احتفالية مرور 20 عام على أول ظهور للسلسة وهذا يعني ضرورة الاحتفال بهذه المناسبة بشكل ما
  • مجلة فاميتسو اليابانية أجرت مقابلة مع مختلف المطوّرين في Square Enix الذين تحدثوا عن مشاريعهم وخططهم القادمة. مثلا Yosuke Saito ذكر بأنّ سلسلة NieR ستستمر لفترة من الزمن و Noriyoshi Fujimoto منتج سلسلة Dragon Quest ذكر بأنّه يرغب بتقديم شيء مخصّص لإحتفالية مرور 35 عاماً على بداية السلسلة في 2021.

المقالات

البودكاست

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق