مقالات

ملخص أحداث الأسبوع الماضي (12-18 يوليو 2020)

شهدنا الأسبوع الماضي على العديد من الأخبار والتطورات بشأن صناعة الألعاب. وفي حال فاتكم أي خبر بالفترة بين 12-18 يوليو 2020، فسنساعدكم عبر ملخص لأحداث الأسبوع الماضي للتعرُّف على أبرز وأهم المستجدات.

أهم الأخبار

أخبار متفرقة

  • الألعاب الكلاسيكية لها سحرها الخاص الذي قد يدفع ببعض اللاعبين بدفع ثمنها غاليا فمؤخرا سمعنا عن بيع Super Mario Bros. لجهاز NES التي صدرت عام 1985 بسعر  114 ألف دولار بمزاد Heritage Auctions
  • لعبة Far Cry 6 ستقدم قصة مواجهة بين ديكتاتور وشعبه الثائر وبحسب Navid Khavari من فريق التطوير فإن الأحداث مستوحاة من كوبا وصراعات النفوذ والسياسة التي عاشتها في السنوات الماضية. حيث سمح لأعضاء الفريق بالدخول للبلاد والحصول على معلومات حول المنطقة وثقافة الشعب وحتى التحدث إلى مقاتلي العصابات السابقين لعكسها في لعبتهم.
  • من كان منكم ينتظر أن يحصل على ديمو Cyberpunk 2077 عله يجرب اللعبة قبل طرحها يؤسفني إبلاغه أن هذا الامر لن يتحقق حيث أكد الفريق المطور للعبة أنه لن يقوم بطرح ديمو لها لأن بناء نسخة تجريبية للجمهور هو أمر يتطلب الكثير من الجهد والموارد وهذا غير متاح لهم.

  • فريق التطوير Globbis كشف عن لعبة رعب جديدة تحمل اسم  Under والتي يبدو بأنها تستلهم الكثير من ديمو PT الشهير أحداثها تقع في سفينة تتعرض للغرق وبطلها Alexander Dockter يواجه الكثير من الأحداث المرعبة خلال مغامرته في محاولة النجاة من السفينة. ستصدر Under للحاسب والأجهزة المنزلية و Switch في الربع الأخير من 2020 .
  • استوديو Hello Games كشف عن التحديث المجاني بعنوان Desolation للعبته الشهيرة No Man’s Sky الذي يحولها لما يشبه لعبة الرعب حيث يضيف سفن مهجورة مليئة بالموارد والغموض ومخاطر المخلوقات الفضائية. وحسب المطور التصميم الداخلي لهذه السفن قد تم توليده بشكل تلقائي ومسبق غير منتظم.
  • ما حدث للعبة ذا لاست أوف أس 2 لن يتكرر مع شبح تسوشيما وأقصد هنا مشكلة قصف التقييمات حيث منع Metacritic اللاعبين من وضع تقييماتهم للعبة فور صدورها مع وضع ملاحظة تطلب من الناس انتظار تجربة اللعبة قبل كتابة التقييم. ولن يسمح لأحد بكتابة التقرير قبل 36 ساعة من طرحها.

المقالات

البودكاست

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق