مقالات

ملخص بأهم أخبار الأسبوع (16 يوليو – 22 يوليو 2017)

كالعادة ومثل كل يوم سبت نقدم لكم ملخصاً بأبرز ما شهدته صناعة الالعاب من أخبار جديدة سلطت الضوء على أجدد الأخبار والمستجدات التي طرأت على الساحة، إليك أبرز ما قدمته شبكة سعودي جيمر في الأسبوع الفائت.

أهم الأخبار

اضغط على العنوان لرؤية التفاصيل الكاملة:

رسمياً: Kingdom Hearts III قادمة في 2018 وستشمل عالم Toy Story

وأخيراً وبعد طول انتظار من قبل عشاق سلسلة كينجدوم هارتس، أعلنت سكوير انكس بأن لعبة Kingdom Hearts III ستصدر في 2018.

كذلك كشت الشركة أن هذه اللعبة ستحوي على عوالم جديدة من عوالم ديزني حيث ستشمل عالم وشخصيات Toy Story إلى حانب عوالم Big Hero 6 و Tangled.

مطور Spider-Man: من الرائع أن نعمل على لعبة لشخصية رمزية كالرجل العنكبوت

بأحدث المقابلات التي أجريت مع فريق التطوير Insomniac عبر كاتب لعبة Spider-Man عن حماسه للعمل على هذه اللعبة، مؤكداً أنهم سيقدمون قصة وعالم جديد لم نشهده بألعاب سبايدر مان من قبل.

كذلك ذكر مؤلف اللعبة أنه من المذهل أن يتم العمل على لعبة حول شخصية رمزية أو أيقونية مثل الرجل العنكبوت وبأنهم يعملون جاهدين لتكون هذه اللعبة هي تجربة Spider-Man التي طاالما انتظرها عشاق هذه الشخصية.

أبطال مارفل الخارقين يقتحمون العالم الافتراضي بلعبة Marvel: Powers United

مارفل أعلنت هذا الأسبوع عن دخولها مجال الواقع الافتراضي عبر الإعلان عن لعبة جديدة تحمل اسم Marvel: Powers United التي ستصدر عام 2018 حصرياً على Oculus Rift.

اللعبة ستقدم عدة شخصيات يمكننا التحكم بها مثل  Rocket Racoon, Mrs. Marvel, The Hulk, و Conan the Accuser ولكل شخصية من هذه الشخصيات أسلوب لعبها الخاص المعتمد على قوى كل شخصية.

عدد ساعات لعب Far Cry 5 سيكون مماثل للأجزاء الماضية

في آخر مقابلة مع Drew Holmes كاتب لعبة  Far Cry 5 تحدث فيها عن عمر هذه اللعبة وعدد ساعات لعبها، حيث ذكر بأن عدد ساعات اللعب سيكون مماثل لعدد ساعات لعب الأجزاء الماضية، أي بحدود  20 – 30 ساعة.

كذلك ذكر بأن عوامل التخصيص أو التعديل تم تحسينها في هذه اللعبة بحيث أصبحت أوسع وكذلك سيكون هنالك خيارات أكثر على الأسلحة باللعبة.

أولى المعلومات والصور الرسمية لجهاز Atari Box الجديد

شركة أتاري أزاحت الستار عن مزيد من التفاصيل حول جهازها الجديد  Atari Box فنشرت بعض الصور للجهاز وكذلك أكدت أنه يستطيع تشغيل ألعاب أتاري الكلاسيكية إلى جانب تشغيله لألعاب جديدة.

الجهاز يتميز باحتوائه على 4 منافذ USB مع منفذ HDMI إلى جانب منفذ خاص ببطاقة الذاكرة الخارجية SD Card، ولكن يبقى أمامنا أن نعرف أكثر حول هذا الجهاز وسعره وموعد طرحه.

Playerunknown’s Battlegrounds تتفوق على GTA V في عدد اللاعبين المتصلين بنفس الوقت على Steam

لعبة Playerunknown’s Battlegrounds حققت مؤخراً نجاح كبير وشعبية واسعة بين صفوف اللاعبين، ويبدو أن شعبية هذه اللعبة بدأت تتفوق على ألعاب أخرى شهيرة لاسيما GTA V حيث أظهرت آخر إحصائيات  Steam Spy بأن عدد اللاعبين المتصلين في نفس الوقت للعبة Playerunknown’s Battlegrounds على ستيم قد تجاوز لاعبي  GTA V، وقد قدر عدد اللاعبين المتصلين في Playerunknown’s Battlegrounds إلى أكثر من 382,000 مستخدم عبر ستيم.

مطور ريماستر Crash Bandicoot يقر بزيادة صعوبتها مقارنة بالنسخة الأصلية

بعد تفسيرات قدمها اللاعبين لزيادة صعوبة ريماستر Crash Bandicoot خرج Kevin Kelly ليؤكد أنه بالقعل هذه النسخة أصعب من الألعاب الأصلية لناحية القفز والهبوط.

كما قدم Kevin نصيحة للاعبين الجدد بأن يقوموا أولا بلعب الجزء الثاني والثالث من هذه المجموعة ثم يعودون للعب الجزء الأول الذي يعتبر الأكثر صعوبة.

The Wolf Among Us 2 قادمة في 2018، مع الموسم الأخير من The Walking Dead

شركة Telltale أعلنت خلال الأسبوع الماضي عن مجموعة من المشاريع الجديدة ، مثل الموسم الثاني من The Wolf Among Us الذي سيقدم لنا قصة جديدة مع عوددة لبعض الشخصيات التي عرفناها بالسابق مثل Bigby Wolf و Snow White.

كذلك سنشهد العام المقبل طرح الموسم الرابع والأخير من The Walking Dead الذي سيركز على قصة Clementine، وآخر المشاريع التي كشف عنها كان موعد طرح أولى حلقات الموسم الثاني Batman: The Enemy Within في الثامن من أغسطس.

تحديث 5.0 الضخم قادم لنظام بلايستيشن 4 قريبًا، سجل لاختباره الآن

تحديث ضخم جديد تستعد سوني لطرحه مستقبلاً يحمل الرقم 5.0 وشركة سوني أعلنت عن إتاحتها فرصة لمالكي بلايستيشن 4 لتجربة التحديث 5.0، إذا كنتم ترغبون بتجربة التحديث يمكنكم الضغط من هنــا

أعداد المسجلين ببيتا The Crew 2 و Skull and Bones تكسر أرقاماً قياسية

يوبيسوفت لديها عدد من المشاريع التي ستطرحها بالفترة المقبلة منها The Crew 2 و Skull and Bones ويبدو أن الشركة الفرنسية سعيدة جداً بحجم الإقبال على هذه الألعاب من خلال تسجيل أسمائهم للمشاركة في بيتا اللعبتين، فيوبيسوفت كشفت بان حجم الإقبال على بيتا اللعبتين تجاوزت الأرقام القياسية مما جعلها تستبشر خيراً بإمكانية نجاحهما.

بودكاست

فيديو

نخرب على بعض بكراش!👻 – Crash Bandicoot

فلوق: احتفال المليونين مشترك والكيكة اللي ماعرفنا نقطعها🎉

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق