مقالات

ملخص أهم أحداث الأسبوع الماضي (9-15 أغسطس 2020)

كالعادة كل أسبوع نقدم لكم ملخصاً لأهم أحداث الأسبوع الماضي الذي شهد العديد من الأخبار والتطورات بشأن صناعة الألعاب، فمن فاته أي شيء بالفترة من 9-15 أغسطس 2020 سيجده في ملخص الأسبوع أدناه:

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • فريق ريسبون وبعد نجاحه في لعبة ستار وورز الأخيرة يبدو بأن يعمل على Titanfall  الجزء الثالث وهذا وفق تلميح من Blake Jorgensen المدير المالي لشركة EA  الذي أشار لإمكانية حدوث الأمر وطرحها للجيل المقبل وهذا  بعد الانتهاء من دعم لعبة Apex Legends خلال الفترة القادمة وإطلاق الموسم السادس من اللعبة.
  • وفق مسرب أخبار فإن لعبة SOCOM قيد التطوير حاليا تحت إشراف استديو Guerrilla Games ومن المحتمل أن تكون عنوان إطلاق لجهاز PS5 أو ربما تصدر بعد فترة وجيزة من توافر الجهاز بالأسواق.
  • ذكر Kenji Kimura مخرج لعبة GhostWire: Tokyo أن العنوان سيقدم لحظات مخيفة وغامضة، ولكننا لسنا أمام لعبة رعب كما يتوقع البعض وإنما لعبة أكشن ومغامرات. كما وعد بتقديم تجربة ممتعة مليئة بالعناصر المشؤومة والغامضة استنادًا إلى الفولكلور الياباني Yokai والخرافات والأساطير الحضرية والقصص المخيفة الشهيرة .

صور لعبة GhostWire: Tokyo GhostWire: Tokyo screenshot GhostWire: Tokyo screenshots

  • يبدو بأن سوني تستعد لنبش جواهرها المخفية وإعادة إحيائها مجدداً فهذا ما أشار إليه تجديدها للعلامات التجارية وحقوق الملكية لألعاب Infamous و Resistance خلال الشهر الماضي والبعض توقع أن تكون هذه الخطوة تمهيد لإعادة هذه الألعاب من جديد.
  •  متجر GAME كان الأسبوع الماضي مصدر لظهور شائعات حول وجود ثلاثية ماس ايفكت حيث تمت الإشارة لها تحت مسمى N7 على أنها قادمة في 27 سبتمبر.

المقالات

البودكاست

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق