مقالات

ملخص الأسبوع (5 يوليو – 12 يوليو – 2020)

شهدنا الأسبوع الماضي على العديد من الأخبار والتطورات بشأن صناعة الألعاب. وفي حال فاتكم أي خبر بالفترة بين 5 – 12 يونيو 2020، فسيساعدكم هذا الملخص للتعرُّف على أبرز وأهم المستجدات.

أهم الأخبار

أخبار متفرقة:

  • أفادت تقاريرٌ جديدة بتغيير موعد عرض فيلم Monster Hunter المنتظر في صالات ودور العرض السينمائي. والآن، بحسب تلك التقارير، بات من المقرر عرض الفيلم في الثالث والعشرين من أبريل من العام 2021– بسبب جائحة كورونا العالمية المستمرة. وبالمناسبة، يوافق هذا التاريخ عرض فيلم A Quiet Place 2 المعروف.
  • أعلن استوديو CD Projekt Red -بكل أسف- أنه لن يتمكَّن من توفير نسخة Demo من لعبة Cyberpunk 2077 للعامة. وأوضح الفريق عبر الحساب الرسمي للعبة على Twitter أن توفير نسخة تجريبية للعامة يتطلب العديد من الموارد وعمليات الاختبار التي قد تؤثر على عملية التطوير الرئيسية.
  • دخلت شركة Tencent على خط المفاوضات المتعلقة بالاستحواذ على شركة Leyou Technologies بعد انتشار أنباءٍ عن عزم شركة Sony الأم الاستحواذ على هذه المجموعة. وتضم هذه المجموعة العديد من الاستوديوهات، بما في ذلك مطور لعبة Warframe استوديو Digital Extremes ومطور لعبة Gears Tactics استوديو Splash Damage بجانب عددٍ من الاستوديوهات الأخرى.

مقالات

تقييمات

بودكاست

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق