مقالات

ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي (30 أغسطس – 5 سبتمبر 2020)

ما بين حدث انفيديا الكبير واستمرار الانتظار لإعلان سعر أجهزة الجيل المقبل كان هناك بالأسبوع الماضي الكثير من الأحداث والأخبار الشيقة بالصناعة، دعونا نطلعكم على أبرز هذه الأحداث بحال فاتكم أي شيء منها وهذا عبر ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي (30 أغسطس – 5 سبتمبر 2020).

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • أعلنت شركة Bandai Namco بأن لعبة Scarlet Nexus تستهدف دقة عرض 4K ومعدل إطارات يصل إلى 60 إطار في الثانية الواحدة وذلك عبر منصتي PlayStation 5 و Xbox Series X.  أما بالنسبة لأجهزة الجيل الحالي فاللعبة ستعمل بدقة 1080P و30 إطار في الثانية.
  • مسرب الأخبار Dusk Golem عاد ليحدثنا عن أخبار مشاريع كابكوم حيث ذكر بأن المطور يعاني في تطوير Resident Evil 4 بنسخة الريميك وأن اللعبة مازالت تحتاج لفترة أطول في عملية التطوير قبل الكشف الرسمي وحاليا اهتمام الشركة كله بالجزء الثامن.

  • عشاق شيرلوك هولمز بكل مكان على موعد مع Sherlock Holmes: Chapter One  في العام المقبل وفريق التطوير كشف الأسبوع الماضي بأن قصة اللعبة ستمتد إلى 15 ساعة، ولكن في نفس الوقت يوفر العنوان محتوى جانبي ضخم مما يرفع عدد ساعات اللعب إلى 30 – 40 ساعة.
  • يبدو أن شركة AT&T  قد عدلت عن فكرة بيع WB Games فحسب تصريح جون ستانكي الذي عين مؤخراً كرئيس تنفيذي للشركة فهم يروون في قسم الألعاب التابع لوورنر بروذرز قيمة عالية جدًا ويتوقعون نمواً في قسم الألعاب خلال الفترة القادمة، خاصة مع الإصدارات الرئيسية المرتقبة.
  • أكتيفجن لم تكشف بعد عن طور الأونلاين من Black Ops Cold War وأجلت ذلك ليوم 9 سبتمبر لكن مستخدم يدعى DougisRaw قام ببث لقطات من طور الأونلاين عبر الشبكة لطور 6 ضد 6 لاعبين VIP Escort في خريطة جديدة، ويوجد أربعة أصناف للشخصيات المقاتلة نراها في اللقطات هي Stealth Ops و Pointman و Grenadier و Fire Support و Double Agent. تجدون المشاهد المسربة هنا.

المقالات

التقييمات

البودكاست

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق