أخبار متفرقة
- Hideki Yasuda المحلل الاقتصادي بشبكة ACE Institute ذكر مؤخراً بأن سويتش برو الذي يقال بأنه يدعم DLSS سيجعل الأجهزة المنزلية بلا قيمة. لأن قدرته على تشغيل الألعاب بدقة 4K ستجعل امتلاك جهاز منزلي جديد أمر غير ضروري، طبعاً هو يتكلم عن السوق الياباني لذا قد يكون كلامه منطقياً لكن هذا قد لا ينطبق على الأسواق الأخرى.
- فريق التطوير البولندي Bloober Team مطور The Medium وبعد أن كان قد أعلن بالعام الماضي عن فتح باب إمكانية الاستحواذ عليه عاد وذكر قبل أيام أنه ألغى الفكرة لأن ذلك سيؤثر سلبا باستراتيجية التوسع التي يخطط لها الفريق.
- فريق التطوير Team Ninja أعرب بتصريح لرئيسه عن رغبته بالعمل على مشروع مختلف وجديد عما قدمه لنا سابقاً مثل العمل على لعبة عالم مفتوح أو خيال علمي. وقد أكّد Yasuda بأنهم لا يملكون أي خطط حالياً بهذا السياق، ولكنهم يرغبون بالتأكيد بالعمل على ألعاب العالم المفتوح.
- صرح نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في CD Projekt Red بما يتعلق بعودة لعبتهم سايبر بانك 2077 لمتجر بلايستيشن بأنّ الفريق قد قام بالفعل بإصدار العديد من التحديثات للعبة وبعد التحديث الضخم الأخير فإن هذا يجعل عودة اللعبة إلى متجر البلايستيشن أقرب ولكن تبقى المسألة برمتها بيد سوني.
- المسرّب Tom Henderson يقول بان Call of Duty WWII: Vanguard بدأ تطويرها في أغسطس من العام 2019 وبحسب المسرّب فإنّ الخطة لدعم Call of Duty: Warzone ليست واضحة بسبب فترة التطوير القصيرة.
- منتج سلسلة Tekken أكد عبر تغريدة له أنه لايعلم ماهو مستقبل الشخصيات الإضافية القادمة مستقبلا للعبة.
- تم الإعلان عن تأجيل موعد عرض فيلم Resident Evil: Welcome to Racoon City الذي سيروي لنا قصة أول لعبتين من سلسلة الألعاب. حيث سيعرض الآن بموعد جديد هو 24 نوفمبر المقبل.
- استوديوهات Dontnod Entertainment كشفت بأنها تعمل الآن على 5 عناوين تهدف إصداراها بنفسها خلال الفترة من العام 2022 حتى العام 2025.
- فريق التطوير Bungie عاد وأكد بأنه يعمل على عنوان جديد كلياً سيصدر في 2025 وهو ما زال يرغب بنشر العابه بنفسه خلال الفترة القادمة كخطته الرئيسية للتوسع بأعماله.
- مبتكر ألعاب فاينل فانتسي Hironobi Sakaguchi أطلق لعبته الجديدة Fantasian لخدمة Apple Arcade بالجزء الأول من اللعبة على أن يتم طرح الجزء الثاني في نهاية 2021.
- كشف Fumihiko Yasudan رئيس فريق التطوير Team Ninja بأن الفريق كان يفكّر في العمل على ريميك لألعاب Ninja Gaiden لتجميعة Ninja Gaiden Master Collection لكن الفريق عدل عن هذا القرار لرغبتهم بإصدار التجميعة في أقرب وقت ممكن كما أنّ الفريق يفضّل إستثمار الوقت والموارد الخاصة بالعمل على نسخ الريميك في العمل على لعبة جديدة.
- المنتج Masami Yamamoto كان أحدث المغادرين لاستوديو سوني اليابان أعلن قبل أيام عن تأسيسه لفريق التطوير الخاص به EPIGRAsm مؤكداً تمسكه بالعمل في مجال تطوير الألعاب.