مقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (29 مارس – 4 أبريل 2020)

أسبوع جديد يمر ويحمل معه مجموعة من الأخبار الجديدة في عالم صناعة الألعاب والمزيد من التقارير المثيرة حول أجهزة الجيل القادم، والآراء المتناقضة أيضاً. عموماً من فاته منكم أي شيء أدعوه لمتابعة ملخص الأسبوع للفترة بين (29 مارس – 4 أبريل 2020).

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • لعبة GRIS أذهلت الجميع حينما صدرت بتوجهها الفني وأسلوبها الجميل، اللعبة التي اخترناها كأجمل لعبة بالعام 2018 صدرت لأجهزة عدة بسبب شعبيتها ولكن بقي أجهزة أندرويد ينتظر أصحابها دورهم، وبالأسبوع الماضي أعلن فريق Nomada Studio  بأن لعبة GRIS قادمة أخيرًا إلى أجهزة الهواتف الذكية بنظام Android وأنها ستتوفر خلال شهر أبريل.
  • صرح السيد ” تتسويا نومورا” خلال لقائه مع Dengeki PlayStation  اليابانية عن وجود جزئيين جديدين من سلسلة Kingdom Hearts قيد العمل حاليًا وإحداها سيصدر بوقت أقرب مما نتوقع.
  • من خلال إعلان وظيفي لفريق Hangar 13 تبين بأن المشروع الذي يعملون عليه بالسر ربما يكون مشروعاً جديداً كلياً وليس جزء قادم من سلسلة مافيا بعد الفشل الذي حققه الجزء الثالث.
  • بعد الطرح المفاجئ الذي حدث بين ليلة وضحاها للعبة Modern Warfare 2 ظهرت تسريبات تتحدث عن أن أكتيفجن تتحضر لتقديم ريماستر الجزء الثالث Modern Warfare 3 وهذا وفق المسرب الشهير TheGamingRevolution الذي ذكر أن هذا المشروع دخل عملية التطوير منذ فترة.

Final Fantasy VII Remake Final Fantasy 7 Remake

  • ريميك Final Fantasy 7 تعرض لبعض الصعوبات بعملية الإطلاق مع إعلان الشركة تأجيل إطلاق نسخ المتاجر من ثم اضطرت لتبكير عمليات الشحن بعد تسرب النسخ، لكن إن كان أحد منكم يظن بأن الحصول على نسخة رقمية أمر أيسر عليه إعادة حساباته لأن مساحة تنزيل ملفات اللعبة ستحتاج أكثر من 100 جيجابايت بحسب ما هو مذكور على الغلاف
  • كبديل عن معرض E3 2020 قررت شبكة IGN الإعلامية إقامة حدث رقمي يدعى  Summer of Gaming يجمع عدة شركات ألعاب منها 2K و Square Enix و SEGA و Bandai Namco و Amazon و Google Stadia و Twitter و Devolver Digital و THQ Nordic لمشاركة اللاعبين بأخبار مشاريعهم قيد التطوير. الحدث سينطلق في يونيو المقبل ويتضمن أخبار وانطباعات ومقابلات مع مطورين عدة وتغطية لأجهزة الجيل الجديد.
  • حددت مؤسسة ESA موعد انطلاق نسخة العام القادم من E3 والذي سيقام في الفترة من 15 إلى 17 يونيو 2021 والذي سيكون بمثابة إعادة تصور جديدة للحدث مختلفة عن النسخ السابقة من المعرض دون توضيح القصد من ذلك.

المقالات

البودكاست

التقييمات

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق