مقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (4-10 أغسطس 2019)

أسبوع جديد مر حاملاً معه العديد من أخبار الألعاب ومستجدات الصناعة التي سنلخص لكم أبرزها في مقالنا هذا الخاص بأسبوع 4 حتى 10 أغسطس 2019.

أبرز ما ورد في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • الكثير من اللاعبين ينتقدون سياسة أكتيفجن الخاصة بسلسلة Call of Duty وإصدارها السنوي حيث يقول هؤلاء بأن الشركة تحلب السلسلة لتستفيد من شعبيتها مع إهمال تطويرها بأفكار تجدد روحها، ولكن يبدو بأن أكتيفجن ومع ضغط هذه الأصوات لا تنوي التعديل بسياستها هذه حيث صرحت بلقائها مع المستثمرين بأنها تجد أن  الإصدار السنوي المستمر هو الأفضل لألعاب Call of Duty. رافضة اقتراح بعض المستثمرين بطرح لعبة واحدة والاستمرار بدعمها على مدار السنوات.
  • من منا لم يسمع أصوات بعض الساسة الأمريكيين على راسهم الرئيس ترامب وهم يتهمون الألعاب بأنها المصدر المحرض لأعمال العنف التي يرتكبها أشخاص عنصريون ومختلون، لكن هيلاري كلينتون قررت التصدي لهذه الآراء بالقول بأن الكثير من الناس يعانون من أمراض عقلية حول العالم والكثير من الأشخاص يلعبون ألعاب الفيديو لكن الفارق هو الأسلحة، بمعنى أنه يجب لوم السياسة المنفتحة بامتلاك السلاح بدل من إلقاء التهم على الألعاب.

PS5 ، الجيل القادم, Backward Compatibility

  • ربما السؤال الأبرز الذي يخطر ببال اللاعبين حول أجهزة الجيل المقبل هو ما مدى تأثير عتادها المطور على الألعاب؟ أحد مطوري فريق Novarama أجاب عن هذا السؤال بالقول بأن وجود أقراص  SSD يساهم في التقليل من شاشات التحميل وكذلك يسمح بتوسيع عوالم الألعاب وتنويعها وإضافة مزيد من الشخصيات والأعداء بالمشهد بجانب إضافة تأثيرات على بيئة اللعب.
  • شركة Take Two وفي لقائها مع مستثمريها أكدت بأنه تنتظر تحقيق عائدات أكبر مع أجهزة الجيل المقبل فبنية تلك الأجهزة المشابهة لأجهزة الجيل الحالي تجعل عملية الانتقال أكثر سلاسة بجانب توقعهم بتوسع الاعتماد على الألعاب الرقمية لاسيما بعد أن تضمن تقريرها المالي تأكيد بأن نحو 60% من إيرادات TAKE-TWO جاءت من المشتريات الداخلية
  • في السنوات الأخير باتت المشتريات تغزو العديد من الألعاب وأصبح أمر تواجدها بلعبة قادمة ليس مستغرباً لما تحققه هذه المشتريات من عائدات للمطور والناشر ولكن يبدو بأن ردة فعل اللاعبين حول تواجد المشتريات في  Wolfenstein: Youngblood فاق حد احتمال أحد مطوريها، حيث تعرض  المطور الرئيسي من الفريق Mitja Roskaric لمضايقات كبيرة من قبل اللاعبين الذين صبوا جام غضبهم عليه بسبب المشتريات باللعبة حتى وصل الأمر به لحد حذف حسابه من تويتر بشكل كلي.

المقالات

البودكاست

التقييمات

شاركونا آرائكم حول أي خبر أثار حماسكم أكثر من غيره.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق