مقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (28 يوليو – 3 أغسطس)

في حال فاتتك أهم الأخبار التي قمنا بنشرها خلال الأسبوع الماضي في الفترة من 28 يوليو حتى 3 أغسطس، إليك المخلص الكامل لأبرز ما قمنا بتغطيه في الأيام الماضية.

أبرز ما ورد من أخبار بتغطيتنا

أخبار متفرقة:

  • كما هو الحال في لعبة كرة القدم FIFA مع كل إصدار جديد، تتعاقد EA مع مجموعة من أساطير اللعبة للظهور ببطاقات خاصة تحمل أسم Icons في طور Ultimate والتي غالبا تكلف مبالغ إفتراضية طائلة للحصول عليها، FIFA 20 تشهد ظهور باقة من أشهر الأسماء في تاريخ الرياضة مثل الإيطالي أندريا بيرلو والفرنسي زين الدين زيدان ونجم منتخب كوت ديفوار السابق ديديه دروجبا في حين ينتظر الكشف عن قائمة الأساطير الجدد الكاملة في الأيام القليلة القادمة.
  • سطر المراهق Kyle Giersdorf أسمه بحروف من ذهب في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو بعدما نجح في الفوز ببطولة Fortnite التي توفر أكبر قيمة جائزة فردية في تاريخ الرياضات الإلكترونية والبالغ قيمتها أكثر من 30 مليون دولار حصل منها المراهق صاحب الـ16 ربيعا على أكثر من 3 مليون دولار بعدما تفوق على جميع منافسيه وحقق 59 نقطة ليصبح مليونيرا في لمح البصر.
  • لايزال لاعبو Monster Hunter World على الأجهزة المنزلية ينتظرون موعد إطلاق الإضافة الوحيدة للعنوان Iceborne في سبتمبر القادم ولكن هذا الأمر لم يمنع كابكوم من الكشف عن موعد طرح التوسعة للحاسب الشخصي في بداية العام القادم وتحديدا يناير 2020 على أن يتم تحديد يوم الإصدار النهائي في الفترة التي تسبق توافر الإضافة بشكل رسمي.
  • أعلن استديو CD Projekt Red عن لعبة بطاقات جديدة بعنوان Cyberpunk 2077 – Afterlife: The Card Game مقتبسة من مشروعهم المرتقب في العام المقبل Cyberpunk 2077 وتتيح للمستخدمين اللعب بتخصصات محددة لن تظهر في لعبة الفيديو المرتقبة، اللعبة اللوحية لن تصدر بشكل رسمي ويمكن الحصول عليها في وقت لاحق من العام القادم عبر متاجر التجزئة فقط.
  • بعد شهور من الإعلان الرسمي، حصلت Ghostbusters: The Video Game Remastered على موعد إصدار نهائي في 4 أكتوبر 2019 على Xbox One و PS4 و Switch بينما تتوافر للحاسب الشخصي حصريا من خلال متجر Epic Games وتأتي نسخ المتاجر حصريا عبر Gamestop فقط.
  • مرة أخرى يعلن Cory Barlog مخرج God of War عن كرهه لأنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية في ألعاب الفيديو بعدما أجاب على إستفسار أحد متابعيه عبر تويتر والذي سأله بخصوص الشرير الأفضل في صناعة ألعاب الفيديو، ليؤكد أن الـmicrotran$actions هي إجابته على هذا السؤال في تلميح واضح لمعارضته لتلك الانظمة المالية التي تستنزف أموال المستخدمين.

البودكاست:

المقالات:

التقييمات:

شاركونا آرائكم حول أي خبر أثار حماسكم أكثر من غيره.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق