مقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (23-29 فبراير 2020)

أسبوع جديد يمر وهذا يعني بأن موعدنا مع ملخص أخبار الأسبوع قد حان، لمن فاته متابعة أخبار وتقييمات وبودكاست سعودي جيمر بالفترة (23-29 فبراير 2020) ندعوكم للاطلاع على ملخص الأسبوع الفائت أدناه.

أبرز ما ورد من أخبار في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • خلال لقاء شركة Hasbro مع المستثمرين كشفت عن نيتها  إطلاق Baldur’s Gate 3 في وقت لاحق هذا العام من خلال خدمة Early Access كذلك أكدت وجود سبعة ألعاب Dungeons and Dragons قيد التطوير تصدر بشكل سنوي حتى عام 2025.
  • مجموعة Embracer الشركة الأم لـ THQ Nordic مازالت تتخذ خطوات كبيرة بمجال الاستحواذ على الفرق فمؤخراً أكدت أنها استحوذت على فريق Saber Interactive مطور لعبة البقاء التعاونية World War Z وبلغت قيمة الصفقة 525 مليون دولار، دفع منها 150 مليون دولار مقدما مع 375 مليون دولار أخرى على مدى ثلاث سنوات على أساس الأداء.
  • شركة THQ Nordic أصبحت تمتلك الآن حقوق 160 عنوان وحالياً هناك 96 لعبة قيد التطوير منها 52 لعبة فقط معلن عنها والشركة الأم لها تمتلك 31 استوديو تطوير داخلي، فعلاً أرقام مدهشة تبشر بمستقبل كبير لها.

Sonic

  • براءة اختراع جديدة ظهرت الأسبوع الماضي تبشر باحتمال وجود مزايا كبيرة لم يكشف عنها بيد تحكم بلايستيشن 5، من بينها تلك البراءة التي تحدثت عن اكسسوار ليد التحكم يستشعر ضربات القلب والتعرق للاعب يعتقد بأنها قد تستخدم مع المساعد الذكي لتحسس الصعوبة ومنح اللاعبين مساعدة بالوقت اللازم.
  • شعبية ونجاح فيلم  Sonic The Hedgehog بات كنور الشمس لا يمكن حجبه بغربال أبداً، فقبل أيام علمنا بأن عائداته عالمياً بلغت أكثر من 200 مليون دولار أما في أمريكا وحدها فتجاوزت 107 مليون دولار.
  • خدمة البث GeForce Now أطلقت مؤخراً بشكل نهائي للاعبين بعد أن خرجت من مرحلة الاختبار بالدخول المبكر، وسرعان ما حصلت النسخة الكاملة من الخدمة على مليون لاعب قام باستخدامها بالأيام القليلة الماضية، وكشفت انفيديا أن خدمتها ستقدم مكتبة ألعاب ضخمة تشمل 1500 لعبة من شركات نشر مختلفة.

التقييمات

المقالات

البودكاست

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق