مقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (21-27 أكتوبر 2019)

حان الوقت لجولتنا الأسبوعية المعتادة التي نعود فيها لنستذكر أهم ما تم تغطيته بموقعنا من أخبار ومقالات وتقييمات وكذلك بودكاست بجانب أخبار أخرى متفرقة جمعناها لكم كلها بهذا الملخص.

أبرز ما ورد من أخبار في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • من منا لا يتذكر كمية الرعب التي دبت فيه عند تجربة Fatal Frame واحدة من أكثر ألعاب الرعب اليابانية إثارة للخوف، منتج هذه اللعبة Keisuke Kikuchi صرح مؤخراً أنه يرغب في أن يعيد هذه السلسلة من جديد ويطلقها على سويتش ففكرة الجهاز ملائمة جداً لوجود جزء جديد يمكن لعبه أينما كان اللاعب.
  • في هذا الأسبوع حصلنا على موعد إطلاق للعبة Darksiders Genesis حيث تم ذكر أن اللعبة قادمة للحاسب الشخصي و Stadia في 5 ديسمبر التالي، بينما ستأتي للجيل الحالي من الأجهزة المنزلية في 21 فبراير 2020. كما يوجد نية لدى المطور بطرحها على سويتش.

  • نسمع الكثير من الاتهامات لألعاب الفيديو أنها تسبب الإدمان ومضرة لكن يبدو بأن دراسة من جامعة أكسفورد لا توافق على هذه التهم، حيث نشر معهد أكسفورد للإنترنت تقرير يفيد بأنه لايوجد أي دليل يفيد بأن ألعاب الفيديو هي من تسبب الإدمان بحد ذاتها لكن ما يسبب إدمان اللاعب على اللعب هو مشاكل أكبر يعاني منها، أي أن اللاعب المدمن يلجأ للألعاب هرباً من مشاكل نفسية أو اجتماعية ربما يعاني منها بحياته.
  • سويتش أبهر الجميع بنجاحاته على خلاف سلفه الوي يو ولكن بحسب Reggie Fils-Aimé الرئيس السابق لنينتندو أمريكا فإن هذا الأمر وهذا الفشل تحديداً كان مفيد وخطوة هامة نحو الوصول لما وصلت إليه نينتندو مع سويتش.
  • العنف في The Last Of Us: Part 2 سيكون هو الطاغي بحسب تصريحات مخرج اللعبة وسنرى ايلي كشخصية مندفعة نحو الانتقام بشدة، لكن ما هو السبب وراء هذا الأمرHalley Gross  الكاتبة المساهمة صرحت بالقول أن الحب هو الدافع الرئيسي الذي يحركها لمهمة تحقيق العدالة حيث أن  Ellie تعرضت لصدمة عميقة ستؤثر على تفاعلها مع العالم وطريقة تعاملها معه أثناء سير الأحداث.

  • بعد الشائعات العديدة ورصد اللعبة خلال منظمة التصنيف العمري، أكد مطور Call of Juarez: Gunslinger فريق  Techlandبأن لعبته ستصدر فعلاً للسويتش في 10ديسمبر المقبل .
  • مجلة فاميتسو اليابانية كشفت مؤخراً بعض المعلومات عن Persona 5 Royal  بينها عمر اللعبة حيث ذكرت أن المدة التي يحتاجها اللاعب من أجل إنهائها تصل إلى 100 ساعة لعب، أي بما يفوق العشرين ساعة عن لعبة Persona 5 نفسها.  Persona 5 Royal ستصدر رسميًا للأسواق الغربية في ربيع 2020 عبر بلايستيشن 4.
  • لطالما كانت القصة من الأمور الهامة في Modern Warfare ولكن أيضاً هي تأتي بالمرتبة الثانية من حيث الأهمية بسلسلة كول أوف ديوتي ككل حيث تركز أكتيفجن دوماً على الأونلاين وتنوع أطواره، أما القصة فتقدم بمحتوى قصير دوماً وهذا يدفع الجميع للسؤال ما هو عدد ساعات لعبة هذه اللعبة؟ من قام بتجربة اللعبة  أجابوا عن هذا السؤال حيث ذكر العديد من اللاعبين أنهم احتاجوا ما بين 5 إلى 6 ساعات لعب من أجل إنهاء طور القصة بالكامل وهي نفس المدة التي تقدمها باقي أجزاء سلسلة كول أوف ديوتي.

بودكاست

التقييمات

مقالات

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق