مقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (17-23 نوفمبر)

نعود إليكم مرة أخرى لنستعرض أبرز أحداث الأسبوع الماضي من أخبار وتقييمات وبودكاست، فمن فاته متابعة تطورات الصناعة ما بين 17-23 نوفمبر يمكنه أن يجد كل شيء هنا.

أبرز ما ورد من أخبار في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • دائماً ما كان تركيز فريق CI Games على طور اللعب الفردي في سلسلة Sniper Ghost Warrior لهذا فهو يريد التأكد من تقديم طور القصة بجودة عالية قبل أن ينتقل للطور الجماعي، حيث ستنطلق اللعبة الجديدة Contracts مع طور القصة فقط وبعدها في شهر ديسمبر سيتم توفير طور الأونلاين عبر تحديث مجاني بحسب إعلان المطور.
  • كم سيكون عمر جيرالت في أحداث الموسم الأول من ويتشر؟ هذا السؤال لابد وأنه خطر ببال الكثيرين منكم نظراً لأن معشر الويتشر معروف عنهم العمر المديد بسبب الطفرات التي يتعرضون لها، لورين شميت مؤلفة المسلسل أجابتنا عن هذا التساؤل حيث ذكرت بأن المسلسل سيبدأ وجيرالت عمره 100 عام وسيكون هنالك حادثة وفاة هي من تجعله ينطلق بمغامرته كالوحش المسعور.

The Witcher، Netflix

  •  شركة Koch Media يبدو بأنها تخطط لإطلاق جزء جديد من Saints Row حيث صرح مسؤولها Klemens Kundratitz بأنهم يعزمون الكشف عن الجزء الجديد من اللعبة في العام القادم دون ذكر أي تفاصيل إضافية.
  • بعد إخفاقات مطور نييد فور سبيد بالأجزاء السابقة من السلسلة يبدو بأن فريق Ghost Games استطاع أن يحقق النجاح مع  Need for Speed Heat حيث ذكر بأن هذا الجزء حصد أكثر عدد من اللاعبين في أسبوع الإطلاق هذا الجيل مقارنة بأي جزء سابق في أخر 5 سنوات، وباتت تعد اللعبة الأنجح في مسار السلسلة على أجهزة الجيل الحالي مقارنة بالإصدارات الأربعة السابقة.
  • بعد مغادرة رافائيل كولانتونيو المدير التنفيذي ومؤسس استوديو Arkane لمنصبه ظهرت تساؤلات عن وجهته المقبلة ومخططاته وبالفعل أعلن الأسبوع الماضي عن تأسيسه استوديو جديد بعنوان  WolfEye وذلك بالتعاون مع زميله من استوديو Arkane وهو “جوليان روبي” المنتج التنفيذي للاستوديو، وتشير الأنباء بأن الفريق الجديد يمتلك بالفعل بعض المشاريع قيد التطوير حالياً والتي سيتم الكشف عنها رسميًا خلال حفل توزيع جوائز الألعاب The Game Awards 2019 والذي نرى صورته التشويقية أدناه.

  • شركة Activision ورغم ما تتعرض له من انتقادات بعض الأحيان إلا أنها كما يبدو واثقة من وضعها تماماً وهي بحسب  Bobby Kotick مدير Activision Blizzard تسعى لتوسيع نطاق عدد لاعبيها لتصل إلى امتلاك مليار مستخدم خلال خمس سنوات. أما حالياً فهم يمتلكون نحو 350 مليون مستخدم عبر 190 مدينة.
  • بعد إطلاق جوجل لمنصتها Stadia كان هنالك الكثير من اللغظ عن مصير الألعاب بعد إلغاء الاشتراك هذا استدعى توضيح من جوجل مؤكدة أن اللاعب سيتمكن من الاحتفاظ بالألعاب التي اشتراها عبر التخفيضات والعروض حتى لو ألغيت اشتراك Pro لاحقًا بشكل نهائي أو مؤقت. نافية الكلام عن أن إلغاء اشتراك Stadia Pro سوف يحرمك من إمكانية الاحتفاظ بالألعاب التي حصلت عليها مجانًا أو عبر التخفيضات، وسوف تتمكن من الاحتفاظ بالألعاب التي اشتريتها بسعرها الكامل فقط.
  • في ديسمبر سيكون الموعد مع بث نتفلكس لحلقات مسلسل  The Witcher  والذي سيتم توافر حلقاته دفعة واحدة عبر الشبكة، وقد قامت الشبكة مؤخراً بالكشف عن أسماء الحلقات مع وصفها وهي:
  1. The End’s Beginning – “A monster slain, a butcher named.”
  2. Four Marks – “We look at a sorceress’s earlier days.”
  3. Betrayer Moon – “A picky eater, a family shamed.”
  4. Of Banquets, Bastards and Burials – “The Law of Surprise is how one repays.”
  5. Bottled Appetites – “A fateful meeting, a bard is maimed.”
  6. Rare Species – “The hunt for a dragon is underway.”
  7. Before a Fall – “A return to before a kingdom is flamed.”
  8. Much More – “The Witcher Family as you all like to say.

المقالات

البودكاست

التقييمات

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق