مقالات

ملخص أهم أخبار الأسبوع الماضي (23-29 يونيو 2019)

مرة أخرى نعود مع الملخص الأسبوعي لأهم الأخبار والمقالات التي قمنا بتغطيتها في الفترة من 23 إلى 26 يونيو 2019 سواء أخبار الألعاب أو الأجهزة.

أهم الأخبار في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • شهدت الفترة الماضية تفاصيل مختلفة حول Marvel’s Avengers سواء القصة أو أسلوب اللعب أو الطور الفردي والتعاوني، وبحسب تصريحات مصمم الإشتباكات الرئيسي Vincent Napoli، يوفر العنوان القدرة على تغيير أزياء الأبطال الخارقين وتعديل مظهرهم الخارجي بحسب رغبة كل لاعب وسيظهر هذا الإختلاف بوضوح عند مقارنة الشخصيات ببعضها البعض في الطور التعاوني، ولكن في نفس الوقت تقتصر تلك الميزة على الإكسسوارات فقط ولا تشمل المهارات أو القدرات الخاصة.
  • انتشرت في الأسبوع الماضي صورة لإصدار خاص من جهاز PS4 يوضح استغناء لعبة البقاء The Last of Us Part 2 عن المنافسات الجماعية والتركيز على طور اللعب الفردي فقط، وهي التقارير التي تم نفيها لاحقا من استديو Naughty Dog على لسان Anthony Newman الذي أكد وجود منافسات جماعية عبر الشبكة وعودة نمط اللعب الشهير Faction من جديد.
  • أولئك الذين ينتظرون عودة لعبة الجريمة والمافيا Yakuza للأضواء من جديد، أكد منتج السلسلة Daisuke Sato أن الكشف الرسمي عن الجزء الجديد سيتم في 10 يوليو 2019 من خلال التعرف على البطل Ichiban Kasuga والخطوط الرئيسية في القصة وربما يحالفنا الحظ ونحصل على عرض لأسلوب اللعب.
  • قرر مجلس إدارة شركة النشر الأمريكية EA التخلي عن المكافأت المالية للعام المالي 2019 بعدما أوضحت التقارير إلى أنخفاض أداء الشركة وعائداتها المالية مقارنة بالعام الماضي، والسبب في ذلك بعض المشاريع التي لم تحقق النجاح المنتظر مثل Anthem على سبيل المثال، على أمل أن يكون هذا القرار دافع لكل أعضاء الشركة لبذل قصارى جهدهم في الفترة المقبلة وتعويض هذا التراجع.
  • لزيادة تفاعل اللاعب مع الأحداث بصورة أفضل، قرر استديو Techland عدم السماح للاعبين بمعرفة النتائج المترتبة على اختياراتهم في Dying Light 2 في بعض المواقف، الأمر الذي يتطلب إعادة خوض أحداث القصة أكثر من مرة لمعرفة كافة النتائج المترتبة على كل إختيار خاصة وأن اللعبة لن تدعم ميزة الحفظ اليدوي وبالتالي لا وجود لحل بديل لمعرفة كافة العواقب المترتبة على سلوك اللاعبين وما إذا كانت إيجابية أم سلبية.
  • من خلال إعلان وظائف شاغرة نشرته شركة سكوير إينكس الفترة الماضية، تم تأكيد إنطلاق العمل على جزء جديد من سلسلة Dragon Quest يعتبر الأضخم والأكثر تنوع في تاريخ لعبة الأر بي جي الشهيرة خاصة وأن المشروع يستهدف أجهزة الجيل الجديد ويصدر لمنصات مختلفة وبالنظر لطلبات الوظائف التي تم نشرها، يبدو أن المشروع مازال في مراحل التطوير الأولية.

المقالات

وعي الآباء حول التقييم العمري للألعاب ضرورة لاختيار لعبة ملائمة لأطفالهم
تعرف على الألعاب الفائزة بجوائز أفضل ألعاب معرض E3 2019

التقييمات

تقييم: Crash Team Racing Nitro-Fueled
تقييم: Bloodstained: Ritual of the Night
تقييم: Heavy Rain على الحاسب الشخصي

البودكاست

بودكاست سعودي جيمر 466
بودكاست جرعة إضافية: الحلقة 172

كما ترون أسبوع حافل جداً بالأخبار المثيرة فشاركونا آرائكم حول أي خبر أثار حماسكم أكثر من غيره.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق