مقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (19-24 أغسطس 2019)

لكل من فاته منكم متابعة أهم وأبرز الأخبار في صناعة الألعاب بالأسبوع الفائت يمكنه أن يجد بمقالنا هذا ملخص لمستجدات وأخبار الصناعة بين 19-24 أغسطس 2019.

أبرز ما ورد في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • عشاق دووم كثر دون شك وهؤلاء ينتظرون بشوق بالغ قدوم لعبة Doom Eternal في 22 نوفمبر  ويتساءلون كم هي المدة الزمنية اللازمة لإنهاء أحداث قصة اللعبة، جواب هذا السؤال جاءهم على لسان Marty Stratton منتج اللعبة حيث ذكر بأن عملية التطوير مستمرة للآن لكن من المفترض أن توفر اللعبة تجربة تمتد بين  18 إلى 22 ساعة لعب وهي أضخم من الجزء السابق.
  • يبدو بأن هنالك آراء متناقضة داخل شركة EA فقبل فترة سمعنا من أحد مسؤوليها بأنهم لا يدعمون سويتش كباقي الشركات بسبب إيمانهم بأن لاعبيهم لا يريدون لعب ألعاب الشركة على الجهاز، لكن قبل ايام صرحت Laura Miele إحدى المسؤولين عن استوديوهات الشركة بأنهم يريدون توفير دعم أكبر لجهاز Switch وملاكه حول العالم في الفترة القادمة بطرح ألعابهم للجهاز بعد نجاح تجربتهم مع فيفا.
  • لعشاق أنمي الضربة القاضية تم الكشف خلال فعاليات معرض Gamescom 2019 عن قدوم 3 شخصيات من عالم أنمي One Punch Man إلى لعبة One Punch Man: A Hero Nobody Knows وهم ” Terrible Tornado” و ” Silverfang” وأيضا شخصية ” Atomic Samurai”، علاوة على طور لعب جديد هو Free Battle يتنافس فيه فريقان كل فريق مكون من 3 لاعبين.

  • في خطوة غير مسبوقة باتجاه انفتاح سوني على منصات أخرى غير بلايستيشن أعلنت عن نيتها نشر لعبة ReadySet Heroes من Robot Entertainment للحاسب الشخصي بجانب PS4 وذلك عبر متجر Epic Games Store في الأول من أكتوبر.
  • صدق أو لا تصدق جهاز Xbox 360 مازال حياً لدى شركته بغ توقف إنتاجه حيث حصل على  تحديث جديد من أجل إجراء بعض الإصلاحات البسيطة في النظام وتنفيذ بعض التحسينات.
  • لعبة نيد فور سبيد التي صدرت عام 2005 لم تستطع أن تلقى نجاحاً كبيراً والكثير انتقد حاجتها للاتصال الدائم بالانترنت من أجل تجربتها، ويبد بأن EA تريد تغيير هذا الخطأ حيث تم الإعلان بأن Need For Speed Heat يمكن التمتع بها دون الحاجة للإتصال الدائم بشبكة الإنترنت لكن المتصل بالانترنت سيحصل على مزايا أكبر مثل التعاون مع لاعبين أخرين للهروب من الشرطة.

  • مؤخراً كان هنالك الكثير من الانتقادات حول  Battlefield V لاسيما وأن موسمها الحالي اقترب من نهايته ولم تحصل اللعبة على المحتويات الموعودة ولتزداد الأمور سيئاً أعلن المطور عن  إلغاء تطوير طور اللعب 5v5 مبرراً ذلك بأنه يرغب بفسح المجال لمزيد من المحتويات في المستقبل وإجراء العديد من الإصلاحات بالمستقبل.
  • أبهرنا فريق CD Projekt Red بتقديم عالم شاسع للغاية في لعبته ويتشر 3 لكن كيف سيكون عالم Cyberpunk 2077 مقارنة معها؟ هذا السؤال حصلنا مؤخراً على إجابة له حيث ذكر منتج اللعبة Richard Borzymowski بأن عالم سايبربانك لن يكون بحجم عالم ويتشر فهو يدور بمدينة مقارنة مع الجبال والسهول التي أحاطت بعالم لعبتهم السابقة، لكن رغم هذا فإن عالم سايبر بانك سيكون أكثر كثافة من حيث الأنشطة والمهام التي تحيط باللاعب وتجعله يصدق أنه في مدينة أقرب إلى واقعنا.

المقالات

البودكاست

شاركونا آرائكم حول أي خبر أثار حماسكم أكثر من غيره.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق