Warning: count(): Parameter must be an array or an object that implements Countable in /home/gamer/public_html/wp-content/themes/kalem/inc/theme-setup.php on line 89
مقالات

ملخص أخبار الأسبوع الماضي (15-21 سبتمبر 2019)

موعدنا مع الملخص الأسبوع لأهم ما ورد في صناعة ألعاب الفيديو طوال الأسبوع الماضي من أخبار ومقالات وتقييمات أحدث العناوين الصادرة في الفترة من 15-21 سبتمبر 2019

أبرز ما ورد من أخبار في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • إذا كنتم تظنون بأن ألعاب الباتل رويال قد أثرت على بريق Minecraft فربما عليكم إعادة التفكير بهذا، فاللعبة مازالت تملك جمهور لاعبين واسع وكبير وفق آخر الأرقام الرسمية من Helen Chiang من فريق Mojang فعدد اللاعبين النشطين شهريًا بلغ أكثر من 112 مليون لاعب ما يعادل 1% من كافة عدد سكان كوكب الأرض.
  • ملاك سويتش سيكونون على موعد مع تجربة Dragon Quest بأجزائها الثلاث وفق إعلان سكوير انكس، حيث ذكرت بأن ألعاب  Dragon Quest وDragon Quest II: Luminaries of the Legendary Line وأيضا Dragon Quest III: The Seeds of Salvation ستصدر للسويتش يوم 27 سبتمبر الحالي في اليابان والغرب معاً.
  • بعد الإعلان الرسمي عن قدوم طور الأونلاين إلى Cyberpunk 2077 بعد طرح اللعبة وإضافاتها كشف مطورها بأن هذا الطور سيكون متوافق مع عالم اللعبة، كما أن طريقة تقديم منافساته لن تكون خارج سياق اللعبة بل تناسب فلسفة التصميم التي يتبعها المطور وتلائم عالم سايبر بانك 2077.
  • يبدو بأن مطور Football Manager 2020 مهتم جداً بالحفاظ على البيئة لذا قرر أن يقدم نسخ المتاجر للعبته من مواد معاد تدويرها، حيث استخدم الورق المقوى وعبوات معاد تدويرها وحتى الحبر أخذه من الخضراوات ورغم أن هذه المواد تزيد من كلفة التصنيع بنحو 30% إلا أن المطور لم يتردد بتنفيذها فهي ستوفر قرابة 20 طن من البلاستيك مقارنة بالطريقة العادية وحماية البيئة أهم من الكلفة المادية بالنسبة له وهو يشجع باقي الشركات أن تحذو حذوه.

  • من ينتظر منكم تجربة Call Of Duty: Mobile فالموعد اقترب حيث أعلنت أكتيفجن أنها ستتوفر للأندرويد و iOS في الأول من أكتوبر المقبل، وهي ستقدم بالطبع طور باتل رويال بجانب الخرائط الكلاسيكية.
  • مع لعبة  The Witcher 3 استطاع المطور CD Projekt Red أن يقدم إضافات لاقت استحسان اللاعبين جميعاً فهي وفرت تجربة تكاد تقترب من لعبة كاملة بعدد ساعاتها، ومع لعبته المقبلة Cyberpunk 2077 يريد السير بنفس الأسلوب الذي اتبعه مع ويتشر 3 مؤكداً أيضاً بأنه سيستمع لملاحظات وآراء اللاعبين ويأخذها على محمل الجد.
  • من يحب منكم ألعاب Baldur سيتمكن من لعبها من جديد على الجيل الحالي، حيث تم الكشف عن قدومها بنسخ محسنة عبر حزم مختلفة، فهنالك حزمة Baldur’s Gate: Enhanced Edition Pack تشمل الجزء الأول والثاني وتصدر في 15 اكتوبر بسعر 50 دولار، وحزمة Planescape: Torment  و Icewind Dale Enhanced Edition تشمل إصدار محسن من اللعبتين وتصدر في 15 اكتوبر بسعر 50 دولار وأخيراً سيتم في 3 ديسمبر طرح حزمة Neverwinter Nights: Enhanced Edition  تصدر في 3 ديسمبر بسعر 50 دولار.
  • بما أننا سنمارس رياضة المشي كثيراً على ما يبدو في Death Stranding فقد يسركم أن تعلموا بأن عالمها سيكون قابل للتعديل حيث يمكن للاعبين شق الطرق وبناء الجسور والبيوت الآمنة، عملية البناء بحسب المطور ستكون صعبة وتتطلب وقت لكنها ستصبح أسهل بحال تعاون اللاعبون على البناء وبعد انتهاء البناء بالكامل سيتم إظهار اسم اللاعب الذي قدم المساهمة الأكبر للبناء. ويمكن للاعب أن يساعد صديقه بأن يترك له بالمنطقة موارد للبناء.

البودكاست

المقالات

التقييمات

شاركونا آرائكم حول ما أثار حماسكم أكثر من غيره.

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق