ملخص أخبار الأسبوع الماضي (1-7 ديسمبر 2019)

أسبوع جديد يمضي وقد حمل معه الكثير من الأخبار والمستجدات بعالم الصناعة وكالعادة نقدم لكم ملخص أخبار الأسبوع (1-7 ديسمبر 2019) لمن فاته متابعة أخبار وتقييمات وبودكاست سعودي جيمر بهذه الفترة.

أبرز ما ورد من أخبار في تغطيتنا

أخبار متفرقة

  • من ينتظر منكم المزيد من المحتوى الإضافي للعبة Gears 5 فإنه سيكون يوم 11 ديسمبر على موعد مع محتوى  Operation 2: Free For All حيث سيحصل اللاعبون على طور اللعب  Free For Allمع شخصيتين قابلتين للعب هما Elizabeth “Lizzie” Carmine و Damon S. Baird.وعادة تشتمل كل عملية من عمليات اللعبة التي تطرح كل 3 أشهر على Tour of Duty على نظام تقدم يسمح للاعبين بفتح المحتوى الجديد.
  • منصة يوتيوب أعلنت الأسبوع الماضي أنها بصدد تغيير سياستها الخاصة بتقييد فيديوهات الألعاب التي تحوي مشاهد عنف بحيث لن تعود تحدد أو تقيد الفيديوهات التي تحتوي عنف بالألعاب على فئات عمرية معينة بل سيتم الآن منع الفيديوهات التي تقوم فكرتها على العنف فقط من الظهور لأعمار معينة كوجود فيديو تقوم فكرته على لقطات لقتل الأعداء بطرق دموية.
  • تم الإعلان عن فيلم Metal Gear Solid عام 2017 والفيلم حتى الآن لا يزال قيد التطوير دون موعد للعرض لكن هذا لم يمنع مخرجه Jordan Vogt-Roberts أن يؤكد بتغريدة له بأن فيلمه سيحمل طابع الغرابة الذي اعتدنا عليه من كوجيما ولقد تسلم مؤخراً نسخة جديدة من نص سيناريو الفيلم مليئة بهذه الأمور التي عودنا عليها كوجيما بألعابه، وكذلك أكد أنه سيلتقي بأحد الممثلين قريباً دون أن يذكر اسمه.

  • في خطوة غريبة تستبق حدث لعبة العام 2019 قام موقع Metacritic  بحذف عدة تقييمات من جهة اللاعبين للعبة Death Stranding مبرراً ذلك بأن بعض التقييمات أدرجت على أنها نشاط مشبوه بمعنى أن الهدف منها التقليل من معدل التقييمات للعبة، وقد قيل عبر Reddit أن عدد التقييمات التي تم حذفها تصل للآلاف.
  • يعمل فريق التطوير Airship Syndicate  على نسخة سويتش من لعبته Darksiders Genesis ومؤخراً أكد بأن هذه النسخة ستكون مشابهة لمثيلاتها من النسخ الأخرى وهذا طبعاً بالنسبة للمحتوى، اما بالأداء التقني فسيكون هنالك بعض التنازلات لكن المطور يستهدف تقديم أعلى معدل إطارات ودقة وضوح ممكنة مع سويتش.

  • قبل عرض مسلسل ويتشر على نتفلكس بدأ بعض النقاد ينشرون مراجعاتهم للمسلسل حيث ذكر هؤلاء بأن المسلسل يقدم مشاهد مبارزات ومعارك سيوف ملحمية وأكثر ترويعاً مما شاهدناه في صراع العروش. كما وصف هؤلاء أداء “هنري كافيل” بالمميز.
  • مع عدم تحقيق لعبة Control لذلك النجاح التجاري الكبير الذي يجعلها تتصدر قوائم المبيعات فإن فريق Remedy أكد بأن ميزانية تطويرها لم تكن بضخامة المشاريع السابقة فهي لم تتعدى  30 مليون دولار وتم إنجازها في 3 سنوات فقط وهي تحقق مبيعات ثابتة لذا من المتوقع أن تغطي تكاليفها بفترة ليست بالطويلة.

البودكاست

المقالات

التقييمات

Disqus Comments Loading...