أخبار

نظام الطقس المُتغيِّر يعود إلى PUBG.. لكن بشكلٍ مُحسَّنٍ

PlayerUnknown’s Battlegrounds

على أعقاب انتهاء بطولة PlayerUnknown’s Battegrounds Global، يكرِّسُ استوديو PUBG Corp. مجهوداتٍ كبيرةٍ للعمل على تحسين لعبته الشهيرة وإضافة عددٍ من المزايا، والتي من بينها «الطقس المتغيِّر».

ولمن لا يعرف، كانت ميزة الطقس المتغيِّر متوفرةً في PlayerUnknown’s Battlegrounds، لكن الاستوديو الكوري قرر إزالتها في وقتٍ سابق، إلَّا أن طلبات اللاعبين جعلتهم يقررون إرجاعها مرةً أخرى، لكن بشكلٍ مُحسَّنٍ.

وأوضح الفريق أن نظام الطقس الجديد من شأنه تقديم مجموعة متنوعة من آليات الدعم الاستراتيجيَّة. فعلى سبيل المثال، ستتسبب الأمطار في إخفاء وتقليل حِدة صوت إطلاق النيران في الجوار. فيما سيُمثل الضباب دور ساترٍ طبيعيٍ في الأماكن المزدحمة بالأعداء.

وعلى الرغم من أن هذه التغييرات الجديدة من شأنها التأثير على الكثير من اللاعبين، إلّا أن معظم المباريات ستجري في طقسٍ مُشمسٍ معتدل، في حين ستتوفر المباريات بشكلٍ أقل في طقسٍ ضبابيٍ أو مطير – بحسب إيضاح الاستوديو.

وفي الأخير، يُذكر أن PUBG متاحة الآن على PC و Xbox One و Android و iOS.

فيديو:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق