أخبار

التفاصيل الكاملة للتذكرة الموسميَّة الخاصَّة بإضافات لعبة We Happy Few

We Happy Few

كشف استوديو Compulsion Games السِتار عن تفاصيل التذكرة الموسميَّة الخاصَّة بلعبة We Happy Few مؤخرًا.

وبحسب الفريق الفريق الكندي، سيأتي أول المحتويات الإضافيَّة على شكل طور Sandbox Mode والذي سيتوفر بشكلٍ مجانيٍ. ومن المقرر أن يُخوِّلُ هذا الطور اللاعبين من تخصيص عالم اللعبة بحريةٍ تامةٍ، ابتداءً من تضخيم عالم اللعبة أو تصغيره، وانتهاءً بجعلهِ أكثر خطورةً أو أقل، وما إلى ذلك.

ومن ثمَّ، انتقل الاستوديو للحديث عن الإضافات الأخرى، وهي:

  • إضافة Roger & James in: They Came From Below: شرع Roger الذي نضج مبكرًا مع المتهوِّر James في رحلةٍ للبحث عن الحب والمغامرة فقط من أجل كشف تكنولوجيا غريبة وخطرٍ مُحدِّق.
  • إضافة Lightbearer: يعتبر Nick Lightbearer نجم الرُّوك الأكثر شهرةً وشعبيةً في Wellington Wells، ولكن ما السبب الحقيقي وراء شعبيته الجارفة؟ تابع برنامج Uncle Jack ليلًا لتكتشف ذلك.
  • إضافة We All Fall Down: تمامًا كأي قناع سعادةٍ ملبوس، تطوِّرُ جميع المجتمعات شقوقًا في مظهرها المخادع. ولكن، هذا لا يعني العودة والتفتيش في أوساخ الماضي.

لكن ولسوء الحظ، لن تتمكَّن من الحصول على التذكرة الموسميَّة هذه في الوقت الراهن إلّا بشراء نسخة Deluxe Edition من اللعبة. وإن لم تفعل، فسيتوجب عليك الانتظار إلى أن يُصدِر المطور الكندي الإضافات بشكلٍ منفصلٍ لاحقًا.

يُشار إلى أن We Happy Few ستنطلق في العاشر من أغسطس الجاري، على PC و PS4 و Xbox One وستكلفك 59.99 دولارًا أمريكيًا، أما التذكرة الموسميَّة، فلا مواعيد لها حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق